موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

62 كيلو مخدرات وبندقية آلية.. ضبط عاطل زرع بانجو بحديقة منزله بالصف

حوادث  زراعة بانجو
حوادث زراعة بانجو

نجحت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، في ضبط عاطل زرع بانجو في حديقة منزله بالصف.

ووردت معلومات لضباط مباحث مركز الصف، تفيد بقيام عاطل بتحويل حديقة منزله لمزرعة لنبات البانجو، وبعرض المعلومات على اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وجه بسرعة ضبطه.

25 لفافة بانجو وزنت 62 كيلو

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وعثر على مجموعة في مزروعات هيش ملحقة بمنزله على 25 لفافة بانجو وزنت 62 كيلو، وبندقية آلية، ودراجة بخارية بدون لوحات يستخدمها في ترويج المخدرات على زبائنه، وتم العرض على النيابة العامة.

وفي وقت سابق، تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة زفتي في محافظة الغربية، برئاسة الرائد عبد الحكيم درويش رئيس مباحث القسم، من ضبط شخصين وبحوزتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائهما.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة زفتي، يفيد بورود معلومات عن قيام شخصين بترويج كمية من المخدرات على عدد من عملائهما بدائرة قسم زفتى بمحافظة الغربية متخذين من محل إقامتهما مكان لترويج المخدرات وتحقيق مبالغ مالية غير مشروعة.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تم ضبط شخصين وبحوزتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة بلغت 30 فرش من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وسيارة ملاكي، وذلك قبل ترويجها على عملائهما.

وتم اقتيادهما إلى ديوان القسم والتحفظ على المضبوطات وبمواجهتهما اعترفوا بتجارتهما في المواد المخدرة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة العامة لمباحث الجيزة المواد المخدرة بانجو ضبط عاطل المخدرات اخبار الحوادث facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB