موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 03:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

تخفيضات 50%.. خطوات الحصول على اشتراكات الطلاب للقطار الكهربائي LRT

اقتصاد  القطار الكهربائي الخفيف LRT
اقتصاد القطار الكهربائي الخفيف LRT

أعلنت وزارة النقل ممثلة في الهيئة القومية للأنفاق، أنه بدءًا من يوم السبت 17/9/2022 تقرر إصدار اشتراكات مخفضة بنسبة 50% لكافة مستخدمي القطار الكهربائي الخفيف LRT (عدلي منصور / العاصمة الإدارية)، وتخفيض قيمة التذاكر بنسبة تتراوح من 30-40%؛ وذلك لحين الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وتأتي هذه التخفيضات في ضوء قرب بدء العام الدراسي الجديد واستعدادات الوزارات المختلفة للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة ولخدمة مستخدمي القطار من قاطني المدن الجديدة / شرق القاهرة.

وجاءت خطوات الحصول على الاشتركات على النحو التالي:

خطوات الحصول على اشتراكات الطلاب داخل القطار الكهربائي LRT

الذهاب إلى مكاتب الإشتراكات بمحطة عدلي منصور التبادلية.طلب استمارة اشتراك ومن ثم يتم كتابة كافة البيانات.إحضار عدد من الصور الشخصية والبطاقة بها الرقم القومي.إحضار سبب الحصول على اشتركات لتحديد نسبة الخصم سواء للعاملين أو الطلاب.دفع رسوم الاشتراك، وفقا للنسبة المحددة وكذلك مدته.

جدير بالذكر أن مشروع القطار الكهربائي الخفيف LRT يبلغ طوله 105 كم وبعدد 19 محطة، وتم افتتاح المرحلتين الأولى والثانية في 3/7/2022 بطول 70 كيلومترًا، وبعدد 12 محطة، وجاري تنفيذ المرحلة الثالثة بطول 20 كم وبعدد 4 محطات، والمرحلة الرابعة بطول 16 كم وبعدد 3 محطات، ويشمل 22 قطارًا مكيفا جديدًا كل منها مكون من 6 عربات تقدم أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة النقل وزير النقل هيئة السكة الحديد قطارات السكة الحديد مترو الانفاق قطارات مترو الأنفاق facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB