موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الصحف اليونانية تتغنى بالمصري بلال مظهر بعد خماسية دوري أبطال أوروبا

رياضة  مظهر عبد الرحمن
رياضة مظهر عبد الرحمن

تغنت العديد من الصحف اليونانية، باللاعب المصري الشاب بلال مظهر عبد الرحمن، بعدما قاد فريقه باناثينايكوس اليوناني تحت 19 عامًا، للفوز على نادي سلافيا صوفيا البلغاري في بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب، بنتيجة 8-0.

والتقى نادي باناثينايكوس اليوناني أمام نظيره فريق سلافيا صوفيا البلغاري، ضمن منافسات المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا للشباب 2022/2023.

بلال مظهر عبد الرحمن يسجل خمس أهداف لـ باناثينايكوس اليوناني

ونجح بلال مظهر عبد الرحمن في تسجيل خمس أهداف لنادي باناثينايكوس اليوناني أمام فريق سلافيا صوفيا البلغاري، في الدقائق 2، 30، 49، 58، 66 على الترتيب، في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه بثمانية أهداف مقابل لا شيء.

وقالت صحيفة سبورت 24 اليونانية، أن بلال مظهر عبد الرحمن، نجح في قيادة باناثينايكوس اليوناني للفوز على سلافيا صوفيا البلغاري، وتمكن من تسجيل خمس أهداف من أصل 8، التي تم تسجيلهم وقدم مردود رائع للغاية خلال أحداث المباراة.

وقالت العديد من الصحف اليونانية، إن بلال مظهر عبد الرحمن، تمكن من الظهور بقوة مع فريق باناثينايكوس اليوناني، بعد تسجيله لخمسة أهداف أمام سلافيا صوفيا البلغاري، لينفرد بصدارة هدافي دوري أبطال أوروبا بعدما سجل خمس أهداف خلال مباراة واحده فقط في المسابقة الأوروبية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة مظهر عبدالرحمن باناثينايكوس سلافيا صوفيا دوري ابطال اوروبا المسابقة الأوروبية facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB