موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب: مباراة نابولي الأسوأ فى تاريخي.. وعلينا إظهار قدراتنا أمام أياكس

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أبدى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، استياءه مما قدمه الفريق تحت قيادة أمام نابولي فى بطولة دوري أبطال أوروبا فى المباراة التى انتهت بخسارة الريدز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره أياكس أمستردام الهولندي فى التاسعة مساء غدٍ، الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد"، فى قمة نارية بالمجموعة الأولي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أياكس غدا، "مباراة نابولي أسوأ مباراة خضناها منذ وصولي للنادي، كانت ستكون مباراة صعبة على أى حال ولكن نعم كنت سأُحب خوضها، ولكن لأسباب نعلمها جميعنا لم تُلعب ونحن نحترم ذلك، نحاول استغلال الوقت لتحليل الأمور والتدرّب وهو شيء منطقي بعد مباراة نابولي، فعلى سبيل المثال كان لدينا 8 لاعبين من الـ11 لم يكونوا في مستواهم.. والـ 3 الآخرين لم يكونوا بأفضل مستوياتهم ، حتى عندما خسرنا 7-2 أمام أستون فيلا كانت هنالك نقاط إيجابية، أما بهذه المباراة لا شيء" وأكد كلوب غياب كيرتس جونز وعودة فابيو كارفالهو للتدريبات، بالإضافة إلى غياب أندي روبيرتسون لما بعد التوقف الدولي بسبب إصابة بالركبة. وعن مواجهة أياكس قال كلوب، "علينا إظهار ردة فعل، والتأكد من تقديم أداء مختلف عن مباراة نابولي، سنرى ماذا سيحدث."

 

 

البنك الأهلي
يورجن كلوب ليفربول نابولي اياكس دوري ابطال اوروبا محمد صلاح مباراه ليفربول واياكس اليوم السابع بلس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB