موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 07:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفربول يؤكد إقامة مواجهة آياكس في موعدها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد نادي ليفربول الإنجليزي، إقامة مواجهة الفريق ضد آياكس أمستردام الهولندي في موعدها، بعد تأجيل المباراة الأخرى في المجموعة بين رينجرز الإسكتلندي ونابولي الإيطالي بسبب النقص في قوات الشرطة المرتبط بأحداث وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

ونشر ليفربول، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، موعد مباراة الفريق ضد آياكس الهولندي، والمقرر إقامتها على ملعب "آنفيلد" يوم الثلاثاء المقبل.

ويستعد ليفربول، لاستضافة آياكس أمستردام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وآياكس أمستردام يوم الثلاثاء المقبل، وتنطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قرر تأجيل مباراة رينجرز الإسكتلندي ونابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا لمدة 24 ساعة لتقام يوم الأربعاء المقبل بسبب النقص في قوات الشرطة المرتبط بأحداث وفاة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا.

وذكر بيان النادي الاسكتلندي :"هذا بسبب النقص الشديد في موارد الشرطة والتحديات التنظيمية المحيطة بوفاة الملكة إليزابيث الثانية".

وأضاف البيان :" بالطبع يدرك رينجرز أن تغيير الموعد سيزعج عددا من المشجعين وسيكون بإمكان هؤلاء الذين لن يتمكنوا من حضور المباراة استرداد أموالهم".

البنك الأهلي
ليفربول آياكس أمستردام رينجرز نابولي اخبار اليوم أخبار اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB