موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 06:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الإيفواري إبراهيم سنجارى يدخل دائرة اهتمامات ليفربول

ليفربول
ليفربول

كشفت تقارير صحفية أن فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، يراقب إبراهيم سانجارى لاعب وسط آيندهوفن الهولندى ومنتخب كوت ديفوار والذى دخل دائرة اهتمامات الريدز.

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن ليفربول مهتم بضم لاعب الوسط الإيفواري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوفه، بعدما ظهر الفريق الأحمر بمستوى ضعيف فى انطلاقة الموسم الجاري.

وأضاف الموقع، ليس ليفربول فقط المهتم بضم اللاعب، لكن ميلان يسعى أيضا للتعاقد معه، وكذلك وست هام يونايتد.

ويقدم الإيفواري سانجاري (24 عاما) مستوى مميزاً مع فريقه فى هولندا، وشارك حتى الآن فى 10 مباريات بمختلف البطولات، سجل خلالها 3 أهداف.

كما شارك مع منتخب أفيال كوت ديفوار في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في الكاميرون.

ويسعي ليفربول لضم لاعب وسط في ظل إصابة نابي كيتا، وغياب تياجو ألكانتارا بشكل متكرر للإصابة.

من جهته أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أسفه للنتيجة التي خرجت عليها مباراة الريدز ضد نابولي والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة 1 بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وأضاف كلوب، "خط الوسط غير متصل، لا تفكر كثيرًا بعد المباريات، تتفاعل أكثر ولكن قلت إننا بحاجة إلى إعادة اختراع أنفسنا لأن الأشياء الأساسية ليست موجودة، إنه وقت صعب، ولا شك في ذلك".

 

 

 

 

البنك الأهلي
ليفربول إبراهيم سانجاري أيندهوفن محمد صلاح الدورى الانجليزي
tech tech tech tech
CIB
CIB