موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تأجيل مباراة نابولي ورينجرز في دوري أبطال أوروبا بسبب وفاة الملكة إليزابيث

رياضة  دوري أبطال أوروبا
رياضة دوري أبطال أوروبا

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، تأجيل مباراة فريق نابولي الإيطالي أمام نظيره رينجرز الاسكتلندي بشكل رسمي، وذلك بسبب حالة الحداد المقامة على خلفية وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

تأجيل مباراة نابولي ورينجرز

وأكد يويفا في بيان رسمي له منذ قليل، أن مباراة نابولي ورينجرز ستؤجل 24 ساعة كاملة؛ بسبب التشديد الآمني في دولة اسكتلندا من جانب الحكومة لوفاة الملكة إليزابيث، كما أن جمهور نادي نابولي سيجد صعوبة في الحضور للمباراة بسبب التشديدات الأمنية والصعوبات الحالية.

وبهذا القرار، تقام مباراة نابولي ضد رينجرز في دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الأولى التي تضم فريقي ليفربول وأياكس إلى جانبهما، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الأربعاء المقبل.


نابولي يضرب ليفربول بـ رباعية

وكان فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، تعرض للهزيمة أمام نابولي الإيطالي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

شهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ديجو ارماندو ماردونا الدولي فى إيطاليا، سيطرة تامة من قبل فريق نابولي وتراجع من ليفربول، بينما شارك محمد صلاح فى المباراة وخرج بالدقيقة 60.

وبهذه النتيجة يتقاسم فريق نابولي صدارة المجموعة مع أياكس أمستردام الهولندي برصيد ثلاث نقاط، بينما يتواجد فريق ليفربول في المركز الرابع.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة ورينجرز دوري ابطال اوروبا الملكة اليزابيث facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB