موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كهربا يُشارك في مران الأهلي الأول تحت قيادة كولر

رياضة  كهربا في مران الأهلي
رياضة كهربا في مران الأهلي

شارك محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الأول للفريق اليوم الأحد والمقام على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

كهربا يُشارك في مران الأهلي

وجاء انتظام كهربا في التدريبات الجماعية لأول مرة استعدادًا للموسم الجديد بعدما انتهت إعارته لنادي هاتاي سبور التركي.

وبدأ الأهلي استعداداته للموسم الجديد عصر اليوم الأحد، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق.

وقاد كولر المدير الفني للأهلي مران الفريق الأحمر للمرة الأولى بعدما تولى المهمة بشكل رسمي لمدة موسمين، رفقة جهازه المعاون بعد انتهاء اجتماعه مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وأعلن الأهلي مساء أول أمس الجمعة تعيين المدرب السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًا لفريق الكرة خلفًأ للبرتغالي ريكاردو سواريش على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام غدًا الاثنين في مؤتمر صحفي.

الجدير بالذكر أن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم أوقفت كهربا 6 أشهر في وقت سابق لحين دفع الغرامة الموقعة عليه والمقدردة بمليوني و400 ألف دولار لصالح نادي الزمالك.

وفي وقت سابق، أعلن النادي الأهلي رسميًا اعتزامه عقد مؤتمر صحفي في الواحدة ظهر غدٍ الاثنين، لتقديم مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى وسائل الإعلام.

وتعاقد النادي الأهلي رسميًا مع كولر لمدة موسمين قادمين، ومعه 3 معاونين، مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء، ومن المنتظر أن يضم الجهاز المعاون للمدرب كولر، سامي قمصان في منصب المدرب العام، والبلجيكي ميشيل يانكون في منصب مدرب حراس المرمى، بجانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

البنك الأهلي
كهربا محمود عبد المنعم كهربا الاهلى النادي الاهلي مران الأهلي facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB