موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 07:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اتحاد الكرة يخاطب الأندية لإجراء أشعة الرسغ لتحديد أعمار الناشئين

رياضة  اتحاد الكرة
رياضة اتحاد الكرة

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابات إلى جميع الفروع على مستوى الجمهورية؛ للتنبيه على الأندية المشاركة في مسابقة الجمهورية للناشئين مواليد 2007/2008 بإجراء أشعة على الرسغ لبيان العمر الحقيقي للاعبين، وتفادي حدوث أي تلاعب فيما يتعلق بأعمار اللاعبين.

وطلب اتحاد الكرة من الفروع في الخطاب بأن يبلغ كل نادي الفرع بموعد عمل الأشعة، في حضور مندوب عن الفرع، وستجرى تلك الأشعة في أحد المراكز المتخصصة بمدينة نصر.

إقامة دوري الدرجة الثانية من مجموعة واحدة

وفي سياق آخر، علق عضو بمجلس اتحاد الكرة على رفض أندية مجموعة القاهرة والقناة بـ دوري الدرجة الثانية، تطبيق النظام الجديد للبطولة، والمقرر العمل به بداية من الموسم بعد المقبل.

وأصدر اتحاد الكرة مؤخرًا قرارًا رسميًا بإقامة مسابقة دوري الدرجة الثانية من مجموعة واحدة تضم 18 فريقًا، بدلًا من نظامها الحالي الذي يشارك به 48 فريقًا مقسمين على 3 مجموعات.

 استبعد عضو بمجلس إدارة اتحاد الكرة، رفض ذكر اسمه، التراجع عن قرار إقامة دوري الدرجة الثانية من مجموعة واحدة، مضيفًا أن العمل بالنظام الجديد للبطولة سيكون من الموسم بعد المقبل وفق ما نص عليه قرار مجلس إدارة الجبلاية.

وأشار عضو مجلس اتحاد الكرة إلى أن مسؤولي الجبلاية يرحبون بالاستماع إلى مطالب الأندية وعقد لقاءات معهم، في أي وقت، مشددًا على أن قرار تعديل نظام دوري الدرجة الثانية، جاء بعد دراسة متأنية وبما يستهدف الصالح العام، وضمان استفادة الأندية المشاركة في البطولة بنظامها الجديد ماليًا، من خلال تسويق مباريات البطولة وإذاعتها تلفزيونيًا.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الجمهورية للناشئين اتحاد الكرة دوري الدرجة الثانية أندية مجموعة القاهرة الجبلاية facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB