موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 01:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

موظف يتحرش بزميلته ويعتدي عليها بالضرب أمام المارة بالسيدة زينب

حوادث  تحرش - أرشيفية
حوادث تحرش - أرشيفية

واقعة مؤسفة، شهدتها منطقة السيدة زينب، عندما أقدم موظف على التحرش بزميلته، عندما وجدها تسير بأحد الشوارع، مستغلا تحدثها في الهاتف، قام بوضع يده على مواضع عفتها وتعدى عليها بالضرب، أمام المارة وفر هاربا.

موظف يتحرش بزميلته بالسيدة زينب

توجهت الموظفة إلى قسم شرطة السيدة زينب، وحررت محضرا بالواقعة حمل رقم 23 جنح السيدة زينب لسنة 2022، اتهمته فيه بالتحرش والاعتداء ومنه إلى جهات التحقيق التي فتحت تحقيقها في القضية، وجار ضبط المتهم بالواقعة.

وفقا للتحريات الأولية، أن الفتاة تدعى نرمين. م، تبلغ من العمر 22 عاما، تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة السيدة زينب مديرية أمن القاهرة، القريب من مكان عملها، اتهمت فيه زميلها الذي يدعى عماد الدين ع، موظف بهيئة نظافة القاهرة، بالتحرش بها جسديا ولفظيا، والاعتداء عليها بالأيدي، خلال وجودهما في أحد الشوارع، بدائرة القسم، وأنه كان يغازلها بكلمات منذ عدة أيام، ونهرته لكنه عاد، وطلبت منه التوقف عن التعامل معها بهذا الأسلوب المرفوض، حتى فوجئت به يتحرش بها.

قررت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة في مكان الواقعة، وطلبت سرعة التحريات حول الواقعة لبيان ملابسات وتفاصيل الواقعة.

ضبط المتهم بالتحرش بـ فتاة بمنطقة المعادي

من ناحية أخرى.. تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم بالتحرش بـ فتاة تدعى آية علي وتبلغ من العمر 15 عامًا، حيث تحرش بها عامل في أحد الكافيهات الشهيرة بمنطقة المعادي في القاهرة، ولم يكتف بذلك بل إنه تعدى عليها بالضرب والسحل وأحدث بها إصابات بالغة، وكان ذلك خلال حضورها لحفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

البنك الأهلي
قسم شرطة مديرية امن القاهرة تحرش أخبار الحوادث وزارة الداخلية facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB