موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح: الكشري أكلتي المفضلة.. وأقدم ذكرى كروية لي مع المقاولون العرب

رياضة  محمد صلاح
رياضة محمد صلاح

أكد الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، أنه لا يزال يتذكر ذكرياته القديمة مع نادي المقاولون العرب.

تصريحات محمد صلاح

وقال محمد صلاح خلال تصريحات للموقع الرسمي لرابطة اللاعبين المحترفين: أقدم ذكرى كروية كانت مع نادي المقاولون العرب، عندما سجلت هدفين في مباراة.

وتابع بشأن الممثل الذي يريده تمثيل شخصيته: أحب كيفن هارت، إنه يضحكني كثيرًا، مؤكدًا أن كلمة شكرًا أفضل الكلمات التي يحب قولها باللغة العربية.

وعند سؤاله أنه سيحظى بنفس عدد الأهداف عند اللعب مع رونالدو، أكد نجم ليفربول: حسنا إنه يمرر الكرة أحيانا.

وعن الوجبة الوحيدة التي يمكن أن يأكلها طوال الوقت، أكد محمد صلاح: طعام مصري يدعى الكشري، إنه مكون من مكرونة وأرز وصلصة طماطم وبصل مقلي، إنه خليط من كل شيء، خاصة وأنه طعام شهير للغاية في مصر، مؤكدًا أنه يمكنه صنعه ولكن ليس مثلما يشتريه.

محمد صلاح يستهدف تعزيز رقمه القياسي مع ليفربول أمام نيوكاسل

يستهدف محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، تعزيز رقمه القياسي مع الريدز، أمام فريق نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي ستقام غدًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتبر محمد صلاح اللاعب الوحيد في تاريخ ليفربول الذي نجح في التسجيل أمام نيوكاسل في 5 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي، ويسعى لتعزيز رقمه القياسي وتجاوزه.

ويسعى محمد صلاح من أجل تسجيل 8 أهداف أخرى، ليصبح الهداف التاريخي لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن تساوى مع ستيفن جيرارد برصيد 120 هدفًا، ويسعى للوصول إلى رقم روبي فولر في الصدارة برصيد 128 هدفا.

البنك الأهلي
محمد صلاح تصريحات محمد صلاح الدوري الإنجليزي رونالدو المقاولون العرب facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB