موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 07:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إمام وبركات يجتمعان بـ ميكالي لبحث استعدادات الفترة المقبلة

رياضة  ميكالي
رياضة ميكالي

اجتمع حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي وجهازه المعاون، المكون من ثلاثة مساعدين أجانب بجانب عصام الحضري مدرب الحراس، ووائل رياض شيتوس مدرب مساعد.

وناقش إمام وبركات مع ميكالي جميع التفاصيل المتعلقة بانطلاقة مشوار المنتخب الأولمبي، الذي يبدأ معسكره الأول تحت قيادة المدير الفني البرازيلي، مطلع شهر سبتمبر المقبل.

مواجهات الجولة الأخيرة بالدوري المصري الممتاز

يتابع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي عن قرب مواجهات الجولة الأخيرة بالدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء، قبل إعلان قائمة المعسكر الأول الذي يخوضه المنتخب الأولمبي خلال أيام.

وفضل ميكالي الانتظار لمشاهدة مباريات الجولة الأخيرة بالدوري، قبل الاستقرار على القائمة، نظرًا لحسم موقف العديد من الفرق بجدول ترتيب المسابقة، وهو ما يتيح الفرصة لإشراك الكثير من العناصر الشابة، التي قد تحصل على الفرصة للانضمام للمنتخب الأوليمبي تحت قيادة ميكالي.

وأسفرت قرعة الدور الثاني من تصفيات كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة المغرب 2022، عن مواجهة المنتخب الوطني الأولمبي، لـ الفائز من بوتسوانا وإسواتيني في مباراة الدور الثاني بعد إعفاء مصر من الدور التمهيدي الأول للتصفيات.

وستقام مباراة الذهاب أحد أيام 21-23 أكتوبر 2022 خارج مصر، على أن تقام مباريات الإياب، خلال يومي 28-30 أكتوبر 2022 داخل مصر.

وحال صعود المنتخب الوطني الأولمبي إلى الدور الثالث، سيواجه الفائز من زامبيا وسيراليون وستقام مباراة الذهاب والإياب، في الفترة من 20 إلى 28 مارس 2022.

البنك الأهلي
حازم امام محمد بركات روجيرو ميكالي الدوري المصري المنتخب الاولمبي facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB