موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حسام حسن يعلن تشكيل المصري البورسعيدي أمام المقاولون العرب

رياضة  حسام حسن
رياضة حسام حسن

أعلن حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، تشكيل المباراة التي ستبدأ بعد قليل، أمام المقاولون العرب في الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الممتاز والأخيرة، والمقرر إقامتها على استاد برج العرب بالإسكندرية.

تشكيل المصري البورسعيدي أمام المقاولون

وجاء التشكيل كالتالي: عصام ثروت - إسلام أبو سليمة - أحمد علاء - عمرو موسي -كريم العراقي - إيزي إيميكا - فريد شوقي - حسن علي - أحمد الشيخ - حسين رجب - أوستين أموتو.

وجاءت دكة البدلاء كالتالي: محمد شحاتة، محمد حمدي،هيثم العيوني، إسلام المزين، جريندو، عمرو عموري، مصطفى سلطان، أسامه الجزار، زياد فرج.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة المباراة، ويضم الطاقم كل من محمد الحنفي حكمًا للساحة ومعه كل من يوسف البساطي وأحمد توفيق كمساعدين، بالإضافة إلى محمد الصباحي حكمًا رابعًا، فيما يتولى عمرو الشناوي مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله محمد عبد الحافظ.

ويدخل المقاولون العرب مواجهة المصري بحثًا عن الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار ضمن منافسات الدوري الممتاز، وتفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ويتنافس المقاولون العرب مع غزل المحلة والجونة على مقعد ثالث الهابطين لدوري الدرجة الثانية، مع فريقي إيسترن كومباني ومصر المقاصة.

ويملك المقاولون العرب الأفضلية في المواجهة المباشرة مع غزل المحلة والجونة، ويكفي ذئاب الجبل التعادل فقط لضمان البقاء في الدوري الممتاز، وكذلك الحال بالنسبة لزعيم الفلاحين يكفيه التعادل، بينما الفريق الساحلي مطالبًا بالفوز وانتظار تعثر أحد الفريقين للبقاء في الممتاز.

البنك الأهلي
حسام حسن المصري المقاولون العرب الدورى الممتاز كريم العراقي facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB