موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كان بيقوله أنت قلبي.. نادين الراسي تكشف حالة نجل شقيقها الراحل

فن  جورج الراسي ونجله
فن جورج الراسي ونجله

كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، تفاصيل حالة نجل شقيقها المطرب الراحل جورج الراسي، بعد معرفته بوفاة والده، مؤكدة مدى تعلقه الشديد بوالده.

وقالت نادين الراسي، في تصريحاتها لـ ET بالعربي، إن نجل جورج متواجد الآن برفقة والدته، كما أنهم أخبروه بوفاة والده، وكان يقول له أنت قلبي وعيوني يا جورج، إذا بيصير لك شيء يا باباه أنا بموت، قولنا له روحه بالسماء، ولكن هذا شيء منيح وحلو؟ شو بدي فسرله؟ إنو يا حبيبي، جبناك على بلد ما بتعرف في أي ساعة راح تموت؟

كما وجهت نادين، رسالة لشقيقها جورج الراسي، قائلة: الناس كلها بتحبك ويا ريت بس يعطيني 5 دقائق لأشم رقبته، وأخي ما مات، هو قُتل على طريق ما عليه ضوء، مات على طريق الأوستراد وخارج من حفلته ليرى ابنه يوم السبت.

وتابعت نادين الراسي: لكل الذي شاركوني الحزن، الله ما يكسر لكم قلب، وإن شاء الله تصلحه الخطأ اللي على الطرقات، ويا ريت وزير الأشغال يرى الطرق خاصة مكان حادث جورج.

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور تشييع جثمان جورج الراسي لمثواه الأخير، وأبرزهم الفنان وائل جسار، والفنانة ورد الخال، نجى كرم، ماغي بوغصن، جو رعد، مايا دياب، راغب علامة، مروان خوري، والذي انهار باكيًا أثناء تقديمه واجب العزاء.

وفاة جورج الراسي

ولقي الفنان اللبناني جورج الراسي، مصرعه في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الماضي 27 أغسطس، إثر حادث سير مروع على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية - السورية، أثناء عودته إلى لبنان بعد إحياء حفله الأخير في سوريا.

البنك الأهلي
جورج الراسي وفاة جوج الراسي ابن جورج الراسي نادين الراحل الفن اخبار الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB