موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عمر شغلي ما كان فيه جنس مبتذل.. 5 تصريحات مثيرة لـ نادية الجندي

فن  نادية الجندي
فن نادية الجندي

تصدرت الفنانة نادية الجندي، محركات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها رفقة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، في العلمين الجديدة.

وشاركت نادية الجندي متابعيها، الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت عليها: منورة مصر يا حبيبتي، لترد عليها نوال الزغبي بنشر صورتهما على خاصية استوري بحسابها على انستجرام قائلة: بحبك.

وبعد تصدرها تريند جوجل نرصد لكم في هذا التقرير أبرز تصريحات نادية الجندي المثيرة للجدل ببرنامج تفاعلكم، المذاع عبر شاشة قناة العربية، عن المشاهد الجنسية التي قدمتها في أعمالها ومهاجمة الجمهور لها.

موضوعات ذات صلة

 

أبرز تصريحات نادية الجندي

وجاء أبرز تصريحات الفنانة نادية الجندي كالآتي:

الجنس اتسخّر دراميًا لخدمة الموضوع والدور.عمر أعمالي ما كان فيها جنس مبتذل في حياتي.لما بيكون دوري في عمل إني أقدم جنس بقدمه بأسلوب غير مبتذل، وبيكون في شياكة للناس.بكون حريصة دائمًا أن أعمالي تكون فيها رسالة، وبسبب ذلك هي ما زالت موجودة للوقت الحالي.سر جمالي هو إيماني بالله وحبي لعملي وحب الجمهور ليا، وعمري ما عملت عملية تجميل.

 

أعمال نادية الجندي

ويذكر أن نادية الجندي شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2021 بمسلسل سكر زيادة، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول 3 سيدات هن، عصمت وكريمة وجميلة، يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون أخرى في الاستحواذ على الفيلا.

أبطال مسلسل سكر زيادة

وشارك في بطولة مسلسل سكر زيادة، العديد من الفنانين، منهم: نبيلة عبيد، مي الغيطي، وسيدة المسرح سميحة أيوب، هالة فاخر، طارق عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى مشاركة الكثير من ضيوف الشرف في العمل أبرزهم، أحمد السقا، لقاء الخميسي، إنجي علي، هنادي مهنا، أميرة هاني، شريف سلامة، بيومي فؤاد، جومانا مراد، روجينا، بدرية طلبة، محمد عادل، مصطفى أبو سريع، وغيرهم من النجوم، والعمل كان من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

البنك الأهلي
نادية الجندي الفنانة نادية الجندي أخبار نادية الجندي فنـ الفن اخبار الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB