موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 10:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بقيادة زيزو وعواد.. فيتوريا يستقر على أسماء لاعبي الزمالك فى معسكر النيجر وليبيريا

رياضة  فيتوريا
رياضة فيتوريا

يستعد المنتخب الوطني تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، إلى الإعلان عن عدد من أسماء لاعبي الزمالك تمهيدًا لضمهم للمعسكر المقبل في شهر سبتمبر، والذي سيخوض فيه الفراعنة مباراتين وديتين أمام كل من النيجر وليبيريا.

لاعبو الزمالك في منتخب مصر

 أن روي فيتوريا استقر على ضم كل من محمد عواد حارس المرمى، ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو في صفوف منتخب مصر خلال المعسكر المقبل للفراعنة أمام النيجر وليبيريا من أجل مشاهدة اللاعبين عن قرب، قبل خوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية مارس المقبل، ومواجهة منتخب مالاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

ويُعد أحمد زيزو أحد أفضل لاعبي الدوري الممتاز، ومن اللاعبين الذين برزوا هذا الموسم، وأشاد فيتوريا بمستواه مع الزمالك خلال الفترة الحالية، وقيادته الفريق للتتويج بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وعلم القاهرة 24 أن روي فيتوريا استقر على ضم عددا من اللاعبين من الأهلي، وهم محمد الشناوي حارس المرمى، ومدافع الفريق محمد عبد المنعم، ولاعبي الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية.

وأشار مصدر إلى أن الرباعي سيخضع للكشف الطبي من الجهاز الطبي للمنتخب الوطني من أجل الاطمئنان، على جاهزيتهم للمعسكر المقبل.

ويذكر أن روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، يرغب في وجود أكبر عدد من اللاعبين الذين سيعتمد عليهم خلال الفترة المقبلة، مع المنتخب الوطني، خلال وديتي شهر سبتمبر أمام النيجر وليبيريا.

البنك الأهلي
المنتخب الوطنى روي فيتوريا الزمالك النيجر ليبيريا facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB