موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وزير الرياضة يطمئن على الحالة الصحية لـ النني بعد إصابته أمام فولهام

رياضة  محمد النني
رياضة محمد النني

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالًا هاتفيًا بنجم منتخب مصر محمد النني لاعب نادي الأرسنال الإنجليزي؛ للاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه للإصابة في مباراة فريقه أمام فريق فولهام في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء ذلك فى إطار حرص وزير الشباب والرياضة على دعم ومؤازرة سفراء الرياضة المصرية المُحترِفين فى مختلف الدوريات في كافة الألعاب الرياضية، والاطمئنان على أوضاعهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح والتفوق مع فرقهم الأجنبية، والتواجد معهم خلال أي أزمات قد تواجههم.

أعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته للاعب محمد النني بالشفاء العاجل، والعودة إلى الملاعب في أسرع وقت، مُستمعًا إلى خطة العلاج التي سيخضع لها اللاعب الفترة المقبلة، والجدول الزمني المُحدد حتى الشفاء من الإصابة التي لحقت به، والعودة للتألق بالملاعب الإنجليزية.

إصابة النني في مواجهة فولهام

وقالت صحيفة جارديان، أن محمد النني في الشوط الأول من مباراة الأرسنال الماضية شعر ببعض الإزعاجات، والتي كانت تستوجب استبداله، إلا أن النجم الدولي المصري كان يرى أهميته في المباراة، بسبب عدم وجود لاعب وسط بديل، مع إصابة الغاني توماس بارتي.

وشارك محمد النني أساسيًا مع فريقه أرسنال أمام نظيره فولهام، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز الجانرز بهدفين دون رد، ليتصدر عملاق لندن البريميرليج برصيد 12 نقطة.

البنك الأهلي
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منتخب مصر محمد النني الارسنال الانجليزي الارسنال الدوري الإنجليزي إصابة النني facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB