موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

نقطة ورا نقطة يا عذابي عذابي.. لمَن غنت سعاد حسني بانو بانو؟

فن  سعاد حسني
فن سعاد حسني

نقطة ورا نقطة يا عذابي عذابي.. بتلك الكلمات وصفت سعاد حسني حياتها، فرغم أن السندريلا كانت مصدر للبهجة، وأسطورة في الشقاوة، إلا أنها لم يكن لها نصيب من اسمها، فقد عانت من الحُزن والقهر والعذاب في حياتها، فكانت بطلتنا تبث البهجة في كل من يراها، رغم أنها أكثر الأشخاص الذين يحتاجون إلى العطاء والعطف.

قدّمت سعاد حسني أغنية بانو بانو، بأصدق المشاعر، والتعبيرات التي فجرت من خلالها مفاجأة تعرضها للخيانة، وغدر أعز المقربين لها، وإظهاره عكس ما بداخله، لذلك قالت للمخادعين في حياتها بانو.. بانو، هذه الأغنية الشهيرة التي قدمتها السندريلا في فيلم شفيقة ومتولي، التي تُعد من أهم أغاني السندريلا التي تتحدث عن الغدر والخيانة.

 

قصة أغنية بانو بانو

يُقال إن سعاد حسني؛ عندما كانت تُسجل هذه الأغنية، تلقت خبرًا بخيانة زوجها علي بدر خان لها، وأنه على علاقة بسيدة أخرى، وهو ما صدم السندريلا، لدرجة أنها كانت تبكي وهي تسجل الأغنية، لتخرج لنا بهذا الأداء الصادق، والقوة في التعبير عن كل الجروح والألم التي كانت تشعر بها وقتها.

بنبرة حزينة مليئة بالحسرة والألم، قالت السندريلا: خلاص بقا مهما اتشال وانحط مفيش دمعة حزن عشانه، لتكتب السندريلا بهذه الكلمات السطور الأخيرة في علاقتها بـ المخرج علي بدر خان.

يشار إلى أن السندريلا تزوجت من بدر خان لمدة 11 سنة، ولكن بعد أن اكتشفت علاقته بسيدة أخرى، رفضت الاستمرار معه، وقررت الانفصال عنه، حتى إذا كانت تُحبه، لكن جبروت السيدة بداخلها رفض قُبول الخيانة في حياتها.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة حسني بانو بانو قصة سعاد حسني وعلي بدر خان فنـ الفن السندريلا facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB