موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نرمين الفقي تتصدر تريند جوجل بسبب جلسة تصوير جديدة | صور

فن  نرمين الفقي
فن نرمين الفقي

تصدرت الفنانة نرمين الفقي، محركات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد نشرها مجموعة من الصور التي تظهر فيها بإطلالة صيفية مختلفة.

ونشرت نرمين الفقي، مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، ظهرت فيها بإطلالة شبابية مرتدية فستان قصير، وعلقت على الصورة قائلة: صباح الخير والسعادة على الجميع يوم جديد.

نرمين الفقي عبر انستجرامنرمين الفقينرمين الفقي


نرمين الفقي تكشف أسباب غيابها عن الساحة الفنية لعدة سنوات

وسبق، وكشفت نرمين الفقي، أسباب غيابها عن الساحة الفنية لعدة سنوات، وتحدثت عن العديد من التفاصيل حول حياتها الشخصية، جاء ذلك خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج معكم، إذ أشارت إلى أن سبب غيابها، عن الساحة الفنية يرجع إلى مرض والدتها، واقتراب إضافة لعدم عرض أعمال قوية عليها في تلك الفترة.

نرمين الفقي

وتطرقت نرمين الفقي، للحديث عن تفاصيل حياتها الشخصية قائلة: كنت شقية وأنا طفلة بشكل غير طبيعي وكنت عاملة زي الولاد، ووالدتي لما كانت بتيجى تاخدني من المدرسة وتسأل عليا يقولوا لها فوق الشجرة بتحدف العيال بالطوب، ووالدتي كانت حريصة أتعلم الجمباز والرياضة من صغرى.

وعن بدايتها الفنية قالت نرمين الفقي: بدايتي في الإعلانات كنت بروح أنا وأصحابي في الإسكندرية، وكان في مخرج إعلانات بيعمل إعلان، هناك فشافني على البلاج وأنا بتفرج فقالي تعملي إعلان فقلت له أه أعمل وطلبني أجي القاهرة بعد كده.

وأضافت نرمين الفقي: كنت بسافر أنا ووالدتي بالسوبر جيت، وفاكرة أول إعلان عملته كان لأطقم أدوات مطبخ ودي كانت بدايتي مع الإعلانات.


أعمال نرمين الفقي

ويذكر أن نرمين الفقي، شاركت في مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول، حول عبد الحميد، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان سيد رجب، الذي يوجه العديد من المشاكل بعد خرج على المعاش منها مشكلة زواج ابنته هاجر التي ما زالت تدرس بالجامعة، وتخوفاتها النفسية، ومشاكل ابنته الكبرى زينة مع زوجها طارق، إضافة إلى مشكلة ابنه أكرم مع خطيبته وقراره لترك العمل، وكذلك مشاكل ابنه الأصغر مرزوق.

وضم مسلسل أبو العروسة 3، العديد من الفنانين، منهم سوسن بدر، سيدر رجب، ولاء الشريف، كارولين عزمي، نرمين الفقي، محمد عادل، خالد كمال، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

البنك الأهلي
نرمين الفقي الفنانة نرمين الفقي اخبار نرمين الفقي أخبار المشاهير اخبار الفن فنـ الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB