موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هيدي كرم باكية: دوام الحال من المحال.. لحظات الألم لا يمكن تجنبها

فن  هيدي كرم
فن هيدي كرم

تحدثت الفنانة هيدي كرم عن الفترات الصعبة التي مرت بها، مشيرة إلى أن الحياة لم تكن دائما في صالحها ولكنها ممتنة أيضا للحظات الجميلة في حياتها.

ونشرت هيدي كرم صورة لها وهي تبكي، وذلك عبر حسابها على موقع انستجرام، وعلقت قائلة: دوام الحال من المحال زي ما فيه أيام حلوة فيه أيام وحشة وزي ما الحلو بيعدي الوحش كمان بيعدي.. كلنا بنختبر وهانختبر أيام ألم وخسارة وندم في حياتنا، دا شيء لا يمكن تجنبه مهما كنت قوي وذكي وناجح.

View this post on Instagram

موضوعات ذات صلة

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)

واختتمت هيدي كرم حديثها، قائلة: استمتع بالأيام الحلوة على قد ما تقدر وكن ممتن وعيش اللحظة والحاضر للآخر لأنها الحاجة الوحيدة اللي تمتلكها فعلا.

وسبق وتصدرت هيدي كرم تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت صورة تجمعها بـ نجلها نديم في إحدى الحفلات، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، ولكنها تعرضت للانتقادات بشأن مظهر نجلها بوشم موجود على صدره.

هيدي كرم ونجلها

وقالت هيدي كرم في تصريح سابق لـ القاهرة 24: سعيدة بتفاعل الجمهور مع صورتي مع ابني نديم؛ لأن دا حب ليا واهتمام منهم والحمد لله على النعمة دي، ودي مش أول مرة أنزل صورة مع نديم والجمهور يتفاعل معاها بالشكل دا؛ لدرجة إني بستغرب لأن الصور بتكون عادية جدًا.

وأكدت هيدي كرم أنها لا تلفت للانتقادات أو التعليقات السلبية على صورها ولكنها تنظر لـ اهتمام وحب الجمهور فقط.

البنك الأهلي
هيدي كرم أعمال هيدي كرم الفنانة هيدي كرم تصريحات هيدي كرم نجل هيدي كرم اخبار الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB