موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

منتج العلم والإيمان: كاملة أبو ذكري مرشحة لإخراج العمل

فن  كاملة أبو ذكري وخالد النبوي
فن كاملة أبو ذكري وخالد النبوي

كشف المنتج أحمد عبد العاطي، أن المخرجة كاملة أبو ذكري أولى الأسماء التي رشحت لتقديم مسلسل العلم والإيمان الذي يسرد سيرة الكاتب الراحل مصطفى محمود.

وقال أحمد عبد العاطي ، إن ترشح اسم المخرجة كاملة أبو ذكري لتقديم مسلسل العلم والإيمان، جاء بسبب أنها من أهم المخرجات في الوقت الحالي، كما أعرب عن أمنيته بالتعاون معها في عمل فني، وأيضًا أشار إلى أنه سوف يبدأ التحضير في العمل بداية العام المقبل.

وسبق وصرحت المخرجة كاملة أبو ذكري ، أتمنى تقديم سيرة الدكتور مصطفى محمود لأنه رجل كان في قمة العلم والإيمان، ولديه حياة غنية إنسانية وسياسية، ويعتبر مصطفى محمود من أكتر الشخصيات التي جعلتني أقرب للدين وأفهمه، لأنه يناقش بالعقل.

أبطال مسلسل العلم والإيمان

العمل من بطولة الفنان خالد النبوي، ويضم المسلسل أكثر من 174 ممثًلا وكل ممثل يظهر في 7 حلقات مثل، زوجة الراحل مصطفى محمود، والتي كانت ملكة جمال مصر، وكذلك أصدقائه وحتى الآن لم يتم ترشيح باقي الأبطال، والعمل من تأليف وليد يوسف.

آخر أعمال كاملة أبو ذكري

شاركت المخرجة كاملة أبو ذكري في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل بطلوع الروح بطولة الفنانة منة شلبي، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف محمد هشام عبيه، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

البنك الأهلي
موقع السلطة كاملة أبو ذكري مسلسل العلم والايمان خالد النبوي مصطفى محمود الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB