موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
دفتر شكاوى

مريضة تتهم طبيب عظام شهيرا في الدقي بالتحرش | خاص

حوادث  تحرش داخل العيادة
حوادث تحرش داخل العيادة

كشفت التحقيقات والتحريات تفاصيل مثيرة في واقعة اتهام إحدى السيدات طبيب عظام شهيرا بالـ تحرش الجنسي بها، أثناء جلسة علاجية في مقر عيادته بمنطقة الدقي، بأنها كانت تأخذ جلسة علاج للركبتين، وأثناء ذلك فتح سوسته العباية ووضع يده بشكل مباشر على أماكن عفتي، جالي شلل من الصدمة ومش متخيلة ومش مستوعبة اللي بيحصل.

 

وأضافت التحقيقات والتحريات حول واقعة اتهام سيدة لطبيب العظام أنه أثناء إجراء جلسة كايرو براكتك "طرقعة عظام"، أنها تعاني من الغضروف القطني والعنقي وخشونة بالركبتين، وأثناء قيام الطبيب المشكو في حقه بعمل الجلسة فوجئت به يتحرش بها جنسيًا.

 

جاء نص تحقيقات مع المجني عليها في واقعة اتهام طبيب عظام بالتحرش بمريضة داخل العيادة كما يلي.

س: ما تفصیلات بلاغك؟
ج: أنا بتاريخ 9 أغسطس بـ2022 توجهت لعيادة الدكتور أخصائي العظام والغضاريف بالدقي لإجراء جلسة كايرو براكتك "طرقعة"، لأنني أعاني من الغضروف القطني والعنقي وخشونة بالركبتين، وأثناء قيام الطبيب المشكو في حقه بعمل الجلسة فوجئت به بتحرش بي جنسيا عن طريق فتح السوستة الأمامية للعباية التي أرتديها، ووضع يده أسفل حملة الصدر وأمسك أماكن حساسة، وشعرت باحتكاك عضوه التناسلي في ظهري، لذلك أطلب اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقه.

س: متى وأين حدث ذلك؟
ج: الكلام ده حصل بتاريخ 9 أغسطس بـ2022 حوالي الساعة 3:30م بالعيادة بالدقي.

س: وما سبب عدم إبلاغك عن الواقعة في حينها؟
ج: أنا كنت مصدومة من اللي حصل.

س: وكيف ارتكب المشكو في حقه الواقعة على وجه التحديد؟
ج: أثناء عمل الجلسة العلاجية وجدت المشكو في حقه يفتح السوستة الأمامية للعباية التي أرتديها ويضع يده في مكان حساس، وقفل السوستة، إلا أنه فتح السوستة مرة أخرى وفوجئت باحتكاك عضوه التناسلي في ضهري.

س: وهل قاومتِ المشكو في حقه حال ارتكابه الواقعة؟
ج: لا لأني كان معايا ابني الصغير البالغ من العمر 11 عاما داخل الجلسة، وكنت خايفة عليه من الصدمة، لأنه سبق وتعرض لصدمة عصبية.

البنك الأهلي
موقع السلطة تحرش جنسي طبيب يتحرش بمريضة قسم شرطة الدقي اخبار الحوادث تحرش facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB