موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رايس لاعبة طائرة الأهلي: أسعى للحفاظ على سلسلة انتصارات فريق السيدات

رياضة  ديانا كارولينا رايس
رياضة ديانا كارولينا رايس

عبرت المحترفة البورتوريكية ديانا كارولينا رايس، لاعبة فريق سيدات طائرة الأهلي، عن سعادتها الغامرة بارتداء قميص النادي.

وقالت ديانا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إنها جاهزة لبذل أقصى جهدها مع الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل التتويج بجميع البطولات، والحفاظ على سلسلة الانتصارات التي يحققها فريق سيدات طائرة الأهلي على مدى تاريخه.

البورتوريكية ديانا كارولينا

وأشادت كارولينا لاعب فريق الطائرة بالنادي الأهلي، بالاحترافية الكبيرة للنادي الأهلي من بداية المفاوضات وحتى الوصول إلى القاهرة وإتمام التعاقد، مشددة على أنها ستبذل كل طاقتها حتى تكون عند ثقة الجهاز الفني، وأن لديها طموحًا كبيرًا لتقديم مواسم مميزة مع الفريق، لإسعاد جماهير الأهلي.

وأوضحت اللاعبة أن الأهلي، كيان كبير وصاحب تاريخ عريق ويكفي أنه الأفضل في إفريقيا والشرق الأوسط، مؤكدة أنها تشعر بالسعادة لوجودها داخل النادي، بعد أن شاهدت دولاب البطولات المختلفة لجميع الألعاب، والهيمنة على معظم الألقاب لفترة طويلة، وتحديدًا في الكرة الطائرة.

تصريحات ديانا كارولينا

وأكدت ديانا لاعبة فريق الطائرة بالنادي الأهلي، أن المستوى الفني والبدني لـ سيدات طائرة الأهلي يجعلها على يقين من نجاح تجربتها، ويساعدها على الظهور بالصورة التي تتمناها وترضي الجهاز الفني والجماهير.

واختتمت لاعب الطائرة بالنادي الأهلي، أنها تنتظر المشاركة مع الفريق في المباريات، وتتطلع بشدة إلى خوض أول لقاء بقميص الأهلي.

ويعمل فريق النادي الأهلي للكرة الطائرة بقيادة حمدي الصافي على تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، وقبل انطلاق الدوري، من أجل الحفاظ على سيطرته على البطولة المحلية الدوري والكأس، واستعادة اللقب الأفريقي.

البنك الأهلي
موقع السلطة الاهلى طائرة الأهلي ديانا كارولينا رايس تصريحات ديانا كارولينا البورتوريكية ديانا كارولينا facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB