موقع السلطة
الخميس، 29 فبراير 2024 05:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
دفتر شكاوى

نص شكوى عميلة ضد فودافون في NTRA

NTRA
NTRA

نشرت Dalia El Alfi على جروب The Power of Social Media - Consumer’s Experience

نص شكواها ضد فودافون في NTRA

لم أجد سوي ان الجأ اليكم بعد المحاولات تكراراً مع شركة فودافون مصر لحل مشكلتي لكنهم اصبحوا للأسف غير متعاونون على الإطلاق وأهم شيء لديهم انهم على حق وان المشكلة لدي المستهلك (الضحية) بالإضافة الي انهم اصبحوا لا يريدون تسجيل أي شكوي للمستهلك نهائي.

شكوتي هذه بخصوص انترنت الموبيل الخاص بي رقم الموبيل:…… انا منذ زمن مشتركة في باقة اكستريم نت 60 تساوي 4000MB وكل شهر يتبقى لدي رصيد من الميجابايت ويتم ترحيله للشهر الجديد هذا الشهر قومت بتجديد الباقة يوم 3/9/2022 وكنت مريضة من يوم 8/9/2022 بالمنزل مما جعلني استخدم WIFI المنزل وهو يساوي 140 G لمدة 6 أيام دون أي استهلاك لباقة الموبيل. وجدت بالأمس رسالة من شركة فودافون مصر تقول لي انه تهم استهلاك 80% من باقة نت الموبيل وعند التحدث مع خدمة العملاء يوم 13/9/2022 الساعة 18:58 مساءاً ورغبتي في تسجيل شكوي رفض مسئول خدمة العملاء عمل الشكوى وقال لي راجعي استهلاكك وانا في المنزل أقوم باستخدام ال WIFI الخاص بي والذي يجعلني استغني عن نت الموبيل وقال لي انهم على حق واني قومت باستخدام كل هذا. هذه ليست المره الأولي مع فودافون لخذل العميل وضياع حقه وانهم دائماً على حق ولا يخطئوا وان المستهلك هو المخطئ.

هذه الوقعة ليست الأولي من نوعها معهم حدث في شهر 7 وكنت خارج البلاد وكنت اشحن كل يوم لمدة أسبوع لتشغيل النت قاموا بعد 6 أيام من سفري بخصم مبلغ النت اليومي الذي أقوم بشحنه يومياً وقطع النت عني طول اليوم ولم استفد نهائي منها وكانت مشكلة كبيرة حيث انني كنت بحاجة لاستخدام النت وكان هذا اليوم المشكلة تخصهم وتخص شباكتهم لانهم قاموا بقطع النت طول اليوم عني وعن كل من كان معي ويستخدم نفس الشبكة (فودافون) وبعد الرجوع والتحدث معهم لإرجاع مبلغ النت الذي لم استخدمه كالعادة قالوا انهم ليس لديهم أي مشكلة واني قمت باستخدام النت واستخدام المبلغ وضاع حقي مع الأسف.

ارجوا من سيادتكم عمل اللازم معهم، فودافون مصر أصبحت لا تهتم بعملائها ولا تريد تسجيل أي شكاوى خاصة بهم واسهل شيء انهم يقولوا كل شيء تمام على السيستم لا توجد لدينا اية مشكلة وهم يقوموا بخصم مبالغ من العملاء والمستهلكين دون حق ودون اعتراف بالخطأ والخطأ وارد احياناً حيث اننا بشر.

شكراً مقدماً لحسن تعاونكم واهتمامكم وبرجاء أخذ الشكوى بعين الاعتبار وعمل اللازم مع شركة فودافون مصر.

وانا سوف أقوم بنشر تلك الشكوى أيضا على صفحات السوشيال ميديا، حيث كما قولت اعلاه انها ليست المره الأولي لضياع حقي معهم وانا لم اتخذ أي اجراء عندما كنت خارج البلاد لكن تلك المره لن اتركهم وانا واثقة اني لم استهلك النت كما يقولون حتي اذا كان المبلغ بسيط وايضاً لسوء تعاملهم مع العملاء.

البنك الأهلي
NTRA فودافون الانترنت موقع السلطة اخبار مصر مشكلات الانترنت
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB