موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 07:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

تعرض للاغتيال ثلاث مرات.. أبرز المعلومات عن إبراهيم تاتليس بعد تعرضه لحادث سير

فن  إبراهيم تاتليس
فن إبراهيم تاتليس

تعرض الفنان التركي إبراهيم تاتليس وابنته إليف، لحادث سير، خلال الساعات الماضية، حيث انقلبت سيارته على إحدى طرق مدينة بودروم التركية، أدت إلى نقله إلى أحد المستشفيات، وتمنى محبيه له الشفاء العاجل وأن لا يكون قد أصابه أي مكروه.

ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز المعلومات عن الفنان إبراهيم تاتليس

 

ولد إبراهيم تاتليس عام 1952 في مدينة شانلورفا حيث يبلغ من العمر 70 عاما.بدأ الغناء في الملاهي الليلية والأعراس في مراهقته. انتقل إبراهيم تاتليس إلى إسطنبول مؤقتا مع العائلة واشتغل في التجارة.عام 1978 سجل إبراهيم تاتليس أغاني اشتهرت بأدائه المتميز للموسيقى على الآلات المحلية.يعتبر من أشهر الموسيقيين وأهم المطربين في تركيا الذين اكتسبوا شهرة منذ نهاية الثمانينيات.تزوج ثلاث مرات وأنجب من زوجته الأولى ولد وابنتان وأنجب من زوجته الثانية ابنه إبراهيم.رفعت زوجته الثانية دعوى قضائية ضده متهمه إياه بضربها وخطفها ولم يكن هناك أي دليل ضده.وفي عام 2011 تزوج للمرة الثالثة من أيشيغول يلديز وانجب منها ابنته إليف وانتهت هذه الزيجة عام 2013.تعرض إبراهيم تاتليس لثلاثة محاولات اغتيال، في المرة الأولى كانت عام 1990 وأصيب في قدمه، والمحاولة الثانية كانت عام 1998 ولكن مرت بسلام دون إصابات والمحاولة الثالثة عام 2011 حيث أصيب بجروح بعد إطلاق رصاصة على رأسه.

 

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة تاتليس الفنان إبراهيم تاتليس فنـ اخبار الفن أخبار المشاهير اخبار إبراهيم تاتليس facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB