موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 04:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إحالة المتهمين بالاعتداء على أتوبيس جماهير الأهلي للمحاكمة

التعدي علي اتوبيس النادي الأهلي
التعدي علي اتوبيس النادي الأهلي

قال المحامي محمد رشوان، إن جهات التحقيق قررت إحالة المتهمين بالاعتداء على أتوبيس جماهير الأهلي لمحكمة الجنح البحيرة.

أوضح المحامي محمد محمد رشوان، أن نيابة وادي النطرون قررت إخلاء سبيل المتهمين بالاعتداء على حافلة جمهور الأهلي بكفالة 5 آلاف جنيه لكل متهم على ذمة القضية رقم 4139 لسنة 2022 جنح وادي النطرون.

وكانت مباراة الأهلي والإسماعيلي قد شهدت مناوشات واعتداءات على أتوبيس النادي الأهلي، وانتهت أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي بالتعادل السلبي، على ستاد برج العرب في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري الممتاز.

وتصدت الجهات الأمنية لمفتعلي الشغب بشكل سريع للغاية وتم القبض على صانعي الأزمة المعتدين على حافلة جمهور الأهلي، ولكن ليس هذا كل ما في الأمر.

من ناحية اخري تمكنت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية من ضبط 5 أشخاص قاموا بإلقاء الحجارة على أتوبيس مشجعي النادي الأهلي.

ضبط أشخاص قاموا بإلقاء الحجارة على أتوبيس مشجعي النادي الأهلي

وكان تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورا وفيديوهات تظهر فيه اعتداء جانب من جماهير النادي الإسماعيلي، على حافلة مشجعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عصر اليوم ببرج العرب.

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو، اعتداء جمهور الإسماعيلي، على جماهير الأهلي وحافلته، الأمر الذي أدى إلى تحطم زجاج الحافلة بعد التراشق بالحجارة.

كما أظهرت الفيديوهات، وجود مناوشات واشتباكات بالأيدي بين الطرفين، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من ضبط القائمين على تلك الأحداث.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة مشجعي النادي الأهلي الاعتداء على أتوبيس جماهير الأهلي الاسماعيلي الاهلي الاهلي والاسماعيلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB