موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 08:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قتل طفلة بعد فشله في اغتصابها.. تفاصيل ضبط شقيقين هشما رأس عامل أخذا بالثأر بقنا

المتهمين
المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا تفاصيل مقتل عامل بمغسلة على يد شقيقين بعد التعدي عليه بالشوم بمنطقة الأحوال المدنية بمدينة قنا.

كانت بداية الواقعة بتلقي اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق، يفيد ورود بلاغا بمقتل عامل بمغسلة بعد التعدي عليه بالشوم من قبل مجهولين بمنطقة الأحوال المدنية بمدينة قنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

مقتل عامل مغسلة على يد شقيقين بقنا

بالانتقال والفحص تبين مقتل مؤمن. ن. ع. أ، 20 عاما مقيم بمركز نقادة، وعلى الفور شكلت الأجهزة الأمنية بقنا فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتبين أن المتهمين رجب. ح، 48 عامًا، وشقيقه الطيب. ح، تعديا بالشوم على المجني عليه أخذًا بالثأر انتقامًا من المجنى عليه لقيامه في شهر مارس من عام 2019 باستدراج طفلة المتهم الأول رحمة، 5 سنوات من حفل زفاف بحجة شراء بعض الحلوى لها، وحاول اغتصابها في منزل مهجور بقرية قرقطان بنقادة، وبعد فشله في ارتكاب جريمته قام بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وظلت أسرة الطفلة تبحث عنها بعد تغيبها إلى أن تم اكتشاف الواقعة بعد مرور 10 أيام والعثور على الجثة ملفوفة داخل جوال وملقاة أسفل السلم الداخلي للمنزل، وجرى ضبط المتهم وصدر حكم ببراءته لعدم كفاية الأدلة، ولخوفه من أسرة المجني عليها فر هاربًا من نقادة حتى استقر في مدينة قنا، ينتقل من مكان لآخر حتى تمكنت أسرة الطفلة من تحديد موقعه والتربص له وقتله أخذًا بالثأر.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من مركز شرطة نقادة، من ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

البنك الأهلي
عامل اغتصاب طفلة اخبار قنا امن قنا الاحوال المدنية facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB