موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ميمي جمال: لم أتعاقد رسميًا على مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز

ميمي جمال
ميمي جمال

كشفت الفنانة ميمي جمال، عن حقيقة تعاقدها بشكل رسمي على مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

وقالت ميمي جمال  إنها لم تتعاقد بشكل رسمي على مسلسل الحشاشين بسبب سفرها إلى خارج القاهرة لقضاء عطلتها الصيفية.

وأضافت ميمي جمال، أنها ستقرأ السيناريو بعد عودتها من السفر، وتجسد شخصية والدة الخلفية وهي ليست الشخصية التي يجسدها كريم عبد العزيز، بل شخصية أخرى.

موضوعات ذات صلة

واستكملت حديثها، أن الأعمال التي تعاقدت عليها بشكل رسمي حتى الآن هي: مسلسل الونش بطولة الفنان محمد رجب، ومسلسل إيجار قديم بطولة الفنان سيد رجب.

مسلسل الحشاشين

يجسد كريم عبد العزيز شخصية حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين في العمل، وجاري التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، وتدور أحداثه في القرن الـ 11، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، والمقرر بدء تصوير العمل في شهر أكتوبر المقبل.

آخر أعمال ميمي جمال

شاركت ميمي جمال في مسلسل وش وضهر الذي عرض خلال الفترة الماضية، والعمل من بطولة ريهام عبد الغفور، إياد نصار، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

وتنتظر ميمي جمال عرض مسلسل آخر دور للفنانة دينا الشربيني، ومن المقرر عرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية، والمسلسل من إخراج حسين المنباوي.

البنك الأهلي
ميمي جمال مسلسل الحشاشين رمضان 2023 كريم عبد العزيز مسلسلات رمضان 2023 facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB