موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 10:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد تخليه عن شاكيرا.. بيكيه يظهر مع حبيبته الجديدة في مقطع مثير للجدل| فمن هي؟

رياضة  بيكيه مع حبيبته الجديدة
رياضة بيكيه مع حبيبته الجديدة

أصبحت الأزمة بين جيرارد بيكيه نجم كرة القدم الذي يلعب لصالح نادي برشلونة الإسباني، والمطربة الكولومبية الأشهر شاكيرا، بعد زواج دام لمدة 11 عاما، تشغل الرأي العام الإسباني والدولي.

وبعد انتهاء قصة حب أسطورية جمعت لاعب كرة قدم يبلغ من العمر 35 سنة ومطربة تبلغ من العمر 45 سنة، بسبب خيانة الزوج، أصبح العالم أجمع مهتم بمعرفة السبب وراء هذه التطورات.

وتداولت الصحف العالمية صورًا وفيديوهات لبيكيه في مشاهد حميمية مع فتاة إسبانية تدعى كلارا شيا مارتيري تبلغ من العمر 23 سنة، تدرس العلاقات العامة وتعمل في شركة كوزموس التي يمتلكها بيكيه.

موضوعات ذات صلة

ونشرت صحيفة ميرور الأمريكية مقطع الفيديو لبيكيه وحبيبته الجديدة، واصفته بأنه يغضب شاكيرا ويستفزها، وذلك بعد إعلان المطربة الانفصال عن بيكيه دون ذكر الأسباب وراء ذلك.

BOMBAZO @socialitet5: Primer beso de Gerard Piqué con su nueva novia Clara Chía Martí tras la ruptura con Shakira #Socialité591 #WeLoveYouShakira pic.twitter.com/iS4Ykj4UGt

— Rafael García López ???????????????????? (@RafaelGarciaLAF) August 21، 2022

جدير بالذكر أن حبيبة بيكيه الجديدة أقدمت على مسح جميع حساباتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن اسمها وهويتها للعامة، وهو ما جعل العديد من الفتيات يفتحون حسابات مزيفة بنفس صورها واسمها وسنها لجذب الانتباه، وذلك وفقًا لما نقله موقع ماركا.

كواليس طلاق شاكيرا وبيكيه

 

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ماركا الإسبانية، فإن ثروة المغنية الكولومبية شاكيرا تبلغ نحو 300 مليون يورو، وتبلغ ثروة جيرارد بيكيه حوالي 80 مليون يورو، ولن يؤثر الانفصال على هذه الثروة لكل منهما كونها ثروة شخصية، وتواصل بيكيه وشاكيرا مع محاميين لبدء العمل بالأوراق التي تخص الأملاك المُشتركة بينهما، حيث يمتلكان منزل ببرشلونة بقيمة 4.5 مليون يورو من عام 2012، ومنزل آخر بقيمة 5 مليون يورو بالقرب من الكامب نو منذ عام 2015، بالإضافة إلى الاتفاق للحضانة لكل من ميلان وساشا.

البنك الأهلي
جيرارد بيكيه بيكيه برشلونة شاكيرا شاكيرا وبيكيه طلاق شاكيرا وبيكيه من هي حبيبة بيكيه الجديدة حبيبة بيكيه الجديدة انفضال بيكيه وشاكيرا facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB