موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

على هامش قمة العلمين.. ملك البحرين يفتتح فندق الماسة خلال زيارته إلى مصر

سياسة  الرئيس السيسي وملك البحرين
سياسة الرئيس السيسي وملك البحرين

يفتتح العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، فندق الماسة بمدينة العلمين الجديدة، خلال زيارته اليوم إلى مصر ضمن قمة عربية مصغرة.

وأعلنت مملكة البحرين، أن العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى، توجه إلى مصر اليوم، للمشاركة في قمة عربية خماسية في مدينة العلمين الجديدة، بدعوة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحة أنه سيفتتح فندق الماسة خلال زيارته مصر.

قمة عربية مصغرة في العلمين اليوم

وأوضحت المملكة البحرينية، أن الملك توجه إلى مصر تلبية لدعوة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، للمشاركة في القمة الخماسية التي تعقد اليوم بحضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والملك عبدالله الثاني بن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، ومصطفى الكاظمي، رئيس وزراء جمهورية العراق.

وتستضيف مدينة العلمين، اليوم الإثنين، قمة خماسية بمشاركة عدد من القادة العرب بدعوة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويشارك في القمة الخماسية العربية، كل من قادة مصر والأردن والإمارات والعراق والبحرين.

ووصل إلى مدينة العلمين أمس، الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وكان في استقباله الرئيس عبد الفتاح السيسي بمطار مدينة العلمين، ثم عقدا لقاء ثنائيا.

فيما أعلن التليفزيون الأردني، أمس الأحد، مشاركة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، في لقاء القمة الخماسية بمدينة العلمين الجديدة، بدعوة من الرئيس السيسي.

وأعلن العراق من جانبه، أن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، سيشارك في القمة العربية الخماسية في مدينة العلمين اليوم.

البنك الأهلي
العاهل البحريني ملك البحرين الملك حمد بن عيسى مدينة العلمين الجديدة العلمين قمة خماسية القمة العربية facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB