موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

القبض على مالك صيدلية ومديرها لبيعهما حبوب الهلوسة بالجيزة | صور

حوادث  العقاقير المضبوطة
حوادث العقاقير المضبوطة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على مالك صيدلية والمدير المسئول عنها، لبيعهما حبوب الهلوسة، وضبط كمية من الأدوية والعقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية داخل إحدى الصيدليات بالجيزة.


حبوب هلوسة

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام مالك إحدى الصيدليات - كائنة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة له معلومات جنائية، ومديرها المسئول - له معلومات جنائية، ببيع وترويج العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية في أوساط الشباب والنشئ صغار السن، بدون تذكرة طبية مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والجهات المعنية؛ تم استهداف الصيدلية المشار إليها، وأمكن ضبطهما، وعُثر بداخلها على كمية من الأقراص المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية و1000 عبوة قطرة مجهولة المصدر يشتبه في كونها مادة مخدرة، وهاتف محمول للاتصال بعملائه، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، لتحقيق أرباح غير مشروعة، ببيع أدوية وعقاقير مؤثرة على الحالة النفسية والعصبية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي هذا استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار في المواد والأدوية المخدرة والمؤثرة على الصحة النفسية، والتصدي لمحاولات ترويجها في أوساط الشباب والنشئ.

العقاقير المضبوطة

البنك الأهلي
حبوب هلوسة العقاقير المخدرة الحالة النفسية والعصبية بولاق الدكرور الداخلية خبار الحوادث facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB