موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد تعليقه على الفيديو المتداول.. محمد رمضان: استنوا أغنيتي الجديدة مركبش البسكلتة

  محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان، موعد طرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل عنوان مركبش البسكلتة، وذلك غدًا الجمعة الموافق 19 أغسطس، متمنيًا أن تنال إعجاب محبيه ومتابعيه.

وشارك محمد رمضان فيديو، وهو داخل سيارته الخاصة، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، وقال معلقا: استنوني على قناتي الرسمية على يوتيوب، يوم الجمعة الساعة 6 أغنية مركبش البسكلتة.

وكان الفنان محمد رمضان علق على الفيديو المسيء المتداول له، عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، حيث أعرب عن استيائه الكبيرة من تداول مثل هذه الشائعات عليه.

لذلك أسرع وكشف لجمهوره حقيقة الأمر، وقال في فيديو آخر له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مش كل الشائعات بطلع أرد عليها لكن انتصارا لبلدي ولجيش بلدي ولجمهوري كان لازم أرد.. حسبي الله ونعم الوكيل في مروج الحملة دي لأنه خلاني أشوف الفيديو المقرف ده الله يقرفك يا شيخ.

وفور هذه التصريحات، تصدر الفنان محمد رمضان تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح حديث جميع رواد السوشيال ميديا، بسبب هذه التصريحات، حيث أنه دائمًا يثير جدلًا من فترة لأخرى.

أعمال محمد رمضان

ويذكر أن محمد رمضان شارك في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل المشوار، ودارت أحداثه حول ماهر وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان، الذي يضطر لترك البلد رفقة زوجته، ورد وهي الشخصية التي جسدتها الفنانة دينا الشربيني، وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

البنك الأهلي
محمد رمضان الفنان محمد رمضان اخبار محمد رمضان فنـ الفن اخبار الفن أخبار المشاهير أغنية ماركبش البسكلته facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB