موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 02:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الأطباء تخصص استراحة جديدة للأطباء المغتربين بحلوان

 استراحة الأطباء في حلوان
استراحة الأطباء في حلوان

أعلنت اللجنة الاجتماعية بالنقابة العامة للأطباء، عن تخصيص شقة سكنية بمدينة حلوان لتطويرها وإعادة تشطيبها وتجهيزها لاستخدامها استراحة للأطباء المغتربين من خارج القاهرة والجيزة.

استراحة الأطباء في حلوان

وقالت الدكتورة إيمان سلامة عضو مجلس النقابة العامة للأطباء،ومقرر اللجنة الاجتماعية، إن الشقة ملك للنقابة وكانت مستغلة أرشيفا للمستدات النقابة.

وأخلى الشقة الدكتور خالد أمين عضو المجلس، لإعادة استغلالها الاستغلال الأمثل، وثم اتخاذ قرار بتحويلها إلى استراحة للأطباء.

وأضافت الدكتورة إيمان سلامة أنه تم تشكيل فريق عمل لمتابعة إجراءات التراخيص والتشطيبات والتجهيزات مكون من الدكتور أبو بكر القاضي والدكتور أحمد علي والدكتور أحمد السيد أعضاء مجلس النقابة وشادي رمضان ومحمد طحلاوي وعصام حمدي من موظفي النقابة.

وقال الدكتور أبوبكر القاضي أمين صندوق نقابة الأطباء أن الشقة تقع بالدور الأول العلوي مساحتها 180متر مربع وسيتم تطويرها وإعادة تقسيمها لتلائم استراحة للأطباء بعدد 11 سرير شاملة جميع الخدمات بأفضل جودة.

منظور التطوير

وأشار الدكتور أحمد السيد عضو مجلس نقابة الأطباء إلى تميز الموقع بالنسبة للمغتربين حيث تطل على الحديقة اليابانية وقريبة من مترو الأنفاق.

من ناحيته قال الدكتور أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء أنه تم إسناد إعداد مقايسات أعمال التشطيبات إلى إحدى شركات المقاولات والتي قامت بإعداد مقايسات أعمال الفك والتكسير والإزالة، الأعمال الاعتيادية التي تشمل اعمال الالومنيوم والجيبسوم بورد، وأعمال الأدوات الصحية، وأعمال الكهرباء، بإجمالي مبلغ 539320 جنيه خمسمائة تسعة وثلاثون الف وثلاثمائة وعشرون جنيها.

وأضاف الدكتور أحمد حسين أنه سيتم عرض تنفيذ هذه الأعمال مع منظور التطوير على اجتماع مجلس النقابة العامة للأطباء الذي سينعقد بعد ظهر غد الجمعة 19 أغسطس لإتخاذ القرار.

وأكد الدكتور أحمد حسين أن مجلس النقابة العامة ينتهج مبدء الشفافية ومشاركة الأطباء في جميع الأمور ومن هذا المنطلق يتم عرض التفاصيل مع صور للشقة الحالية ومنظور مقترح التطوير.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الأطباء في حلوان النقابة العامة للأطباء المغتربين استراحة للأطباء facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB