موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جاهزية أكرم توفيق واقترابه من المشاركة عقب مباراة الإسماعيلي بالدوري

رياضة  أكرم توفيق
رياضة أكرم توفيق

بات أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزًا للمشاركة في المباريات، بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به في بطولة أمم إفريقيا 2021 في يناير الماضي.

جاهزية أكرم توفيق

ووفقًا لما أكده مراسل قناة الأهلي، فإن أكرم توفيق أصبح لائقًا تمامًا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات، بعدما أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي خلال الفترة الماضية.

وأكد مراسل الأهلي دخول أكرم توفيق في مباريات النادي الأهلي بشكل تدريجي، عقب مباراة الأهلي أمام نظيره الإسماعيلي، التي تُقام يوم الأحد المقبل.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة مصر ونيجيريا في دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون في شهر يناير الماضي.

في سياق آخر، أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة لاعبيه التي تخوض مباراة إيسترن كومباني، في بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، التي يحل فيها الأحمر ضيفًا، في تمام الساعة التاسعة مساء غدٍ الأربعاء، على ستاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

قائمة الأهلي أمام إيسترن كومباني

وجاءت قائمة الأهلي للمباراة على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.في خط الدفاع: رامي ربيعة، محمود متولي، محمد عبد المنعم، محمد نصير، كريم فؤاد، محمد هاني، محمد أشرف.في خط الوسط: أحمد عبد القادر، محمد محمود، ميدو نبيل، محمد فخري، أحمد عبد النبي، رأفت خليل، زياد طارق، لويس ميكيسوني.في خط الهجوم: صلاح محسن، حسام حسن، أحمد سيد غريب.

البنك الأهلي
أكرم توفيق الاهلى النادي الاهلي أمم إفريقيا 2021 إصابة أكرم توفيق عودة أكرم توفيق facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB