موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تريزيجية يقود هجوم طرابزون سبور أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

رياضة  تريزيجيه
رياضة تريزيجيه

أعلن عبد الله أفجي، المدير الفني لفريق طرابزون سبور التركي والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره كوبنهاجن الدنماركي، ضمن منافسات الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تريزيجية يقود هجوم طرابزون سبور أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

وشهد تشكيل طرابزون سبور التركي لمواجهة نظيره كوبنهاجن الدنماركي، تواجد الدولي المصري محمود حسن تريزيجية، أساسيًا منذ بداية اللقاء، وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة طرابزون سبور وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة طرابزون سبور التركي أمام نظيره كوبنهاجن الدنماركي، مساء غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة طرابزون سبور التركي أمام نظيره كوبنهاجن الدنماركي، مباشرة إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في حين سوف يذهب الفريق الخاسر إلى بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة الإياب بين طرابزون سبور وكوبنهاجن الدنماركي

وتقام مباراة الإياب في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بين فريقي طرابزون سبور وكوبنهاجن الدنماركي، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

البنك الأهلي
طرابزون سبور تريزيجيه محمود حسن تريزيجيه كوبنهاجن دوري ابطال اوروبا facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB