موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

6 أندية تستهدف التعاقد مع رونالدو

رياضة  رونالدو
رياضة رونالدو

أكدت تقارير صحفية، أن هناك 6 أندية تستهدف التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط البرتغالي كريستيانو رونالدو بإمكانية الرحيل عن مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبته في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

رونالدو يكشف اهتمام 6 أندية بالتعاقد معه

وحسب الصحفي إيدو أجيري، المقرب من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فإن مهاجم مانشستر يونايتد لديه عروض من 6 أندية ترغب في التعاقد معه، والحديث أنه عرض نفسه على أندية أوروبا ليس له أساس من الصحة.

أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو

وترغب عديد من الأندية الأوروبية في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لعل أبرزها نابولي وروما الإيطاليان، إنتر ميامي الأمريكي، بايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي.

وشهدت نهاية مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بهزيمة الشياطين الحمر برباعية نظيفة، غضب كريستيانو رونالدو، الذي شهد أيضًا تجاهله للهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق، وعدم مصافحته في أثناء خروجه من أرضية الملعب.

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد نادي مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره ليفربول، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

البنك الأهلي
كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد الإنجليزي مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB