موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أبوتريكة يعزي أهالي ضحايا حادث حريق كنيسة إمبابة

محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة

تقدم محمد أبو تريكة لاعب الأهلي والمنتخب السابق، بالتعازي، في ضحايا حادث حريق كنيسة المنيرة في إمبابة بالجيزة، متمنيًا الشفاء العاجل لجميع المصابين في هذا الحادث الأليم.

وقال أبو تريكة من خلال صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “‏أعمق التعازي لاهلنا واخواتنا الأقباط فى بلدي مصر الحبيبة في ضحايا الحريق الأليم الذي شبّ في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة اليوم، وخلّف عشرات الضحايا.. سائلين الله تعالى أن يربط على قلوب ذوي الضحايا، وأن يشفي المصابين”.

وعلى جانب آخر، تقدم المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، باسمه وباسم مجلس النواب، بخالص التعازى والمواساة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في وفاة الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا إلى جوار ربهم في حادث اندلاع حريق بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وهم يتعبدون في بيت من بيوت الله.

وأكد المستشار الدكتور حنفي جبالي، أن مجلس النواب المصرى يتقدم بخالص العزاء للشعب المصرى وأسر المتوفين، في وفاة الضحايا الأبرياء، داعين إلى الله بالشفاء العاجل للمصابين.

وكشفت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، تفاصيل حادث حريق كنيسة الشهيد أبوسيفين بإمبابة.

وقالت الكنيسة في بيانها:" شب حريق كبير في كنيسة الشهيد أبي سيفين في منطقة مطار إمبابة أثناء القداس الإلهي صباح اليوم، مما أسفر عن إصابة بعض المصلين، تم نقلهم إلى مستشفى إمبابة العام ومستشفى العجوزة".

وقدم قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، التعزية في الضحايا مشيرًا إلى أنه يتابع مع الأجهزة المعنية كافة الأمور المتعلقة بالحادث.

وقال قداسته في تعزيته: "نتابع بكل الأسى الحادث الأليم الذي وقع صباح اليوم في كنيسة الشهيد العظيم مرقوريوس أبي سيفين بمنطقة مطار إمبابة، شمال الجيزة.

واختتم "إذ نعزي أسر الضحايا فإننا نصلي من أجل المصابين والمجروحين واثقين أن يد الله ترحمنا جميعًا."

وتوفى القس عبد المسيح كاهن كنيسة ابوسيفين مطار امبابة، خلال الحريق الذي نشب في الكنيسة، أثناء قداس صباح اليوم الأحد.

فيما كشف مصدر كنسي عن وجود أطفال ضحايا في حادث حريق كنيسة الشهيد أبوسيفين بإمبابة.

البنك الأهلي
كنيسة إمبابة محمد ابو تريكة البابا تواصراوس كنيسة المنيرة اخبار الرياضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB