موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. جهات التحقيق تأمر بتشريح جثامين ضحايا حريق كنيسة المنيرة بإمبابة

  حريق كنيسة المنيرة بإمبابة
حريق كنيسة المنيرة بإمبابة

أمرت جهات التحقيق بشمال الجيزة، بانتداب لجنة من الطب الشرعي، لتشريح جثامين ضحايا حريق كنيسة المنيرة بإمبابة، لبيان سبب الوفاة، بعدما لفظوا أنفاسهم الأخيرة إثر نشوب حريق.

حريق كنيسة المنيرة بإمبابة

وتقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم، إثر الحادث الأليم في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، الذي وقع منذ قليل.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أتُابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وقد وجهت كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين.. وأتقدم بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد بها.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عميات النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغًا يفيد باندلاع حريق بكنيسة أبو سيفين، وعلى الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية بالجيزة، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، للسيطرة على الحريق، بالإضافة إلى سيارات إسعاف.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة ضحايا حريق كنيسة المنيرة حريق كنيسة المنيرة بإمبابة كنيسة المنيرة بإمبابة ضحايا حريق كنيسة حريق كنيسة المنيرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB