موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قبل موقعة الكأس.. ماذا فعل الأهلي أمام المقاصة بـ 22 مباراة؟

الأهلى أمام مصر المقاصة
الأهلى أمام مصر المقاصة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مصر المقاصة في تمام الساعة الثامنة من مساء بعد غد الأحد على ملعب الأهلى we بالسلام بدور الـ16 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي.

22 مباراة جمعت الأهلى أمام المقاصة

والتقى الأهلي ومصر المقاصة في 22 مباراة قبل ذلك حيث نجح الأهلي في تحقيق الفوز على المقاصة في 16 مباراة وحقق مصر المقاصة الفوز في مباراتين فقط وتعادل الفريقين في 4 مباريات.

وأحرز لاعبو الأهلي 44 هدفًا في شباك المقاصة ، بينما سجل الفريق الفيومي 15 هدفًا في شباك الفريق الأحمر.

وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين في الدور الأول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام وفاز بها الفريق الأحمر برباعية نظيفة حملت توقيع كلا من لويس ميكيسونى هدفين وحسين الشحات وزياد طارق لكل لاعب هدف.
وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في الدور الثانى من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت بشهر يوليو الماضي على ملعب الكلية الحربية وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

ثلاثى الأهلى

وينتظم ثلاثى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر اليوم، استعدادا لمباراة مصر المقاصة المقرر إقامتها مساء بعد غد الأحد على ملعب الأهلى we بالسلام بدور الـ 16 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي.

وينظم الثلاثى أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق في تدريبات الفريق الأحمر اليوم بعد انتهائهم من تنفيذ برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابات التى لحقت بهم خلال الفترة الماضية.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الاهلى ومصر المقاصه على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الأهلى يتخطى المصرى بالسلوم بدور الـ 32

يذكر أن الأهلى نجح في تحقيق الفوز على فريق المصرى بالسلوم بدور الـ 32 لبطولة كأس مصر للموسم الماضي بهدف نظيف سجله أحمد عبد القادر جناح الفريق الأحمر.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة المقاصة كأس مصر اخبار الرياضة الاهلي اليوم اخبار الأهلي الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB