موقع السلطة
الإثنين، 3 أكتوبر 2022 01:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الصحة: خروج مصابين اثنين في حريق كنيسة إمبابة من المستشفى بعد تلقيهما الرعاية اللازمة

موقع السلطة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن خروج 2 من بين الـ 14 مصابا في حريق كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، من المستشفى؛ بعد تلقيهما الرعاية اللازمة.

خروج مصابين اثنين في حريق كنيسة إمبابة من المستشفى

وقالت وزارة الصحة والسكان، في بيان لها: غادر 2 من المصابين، المستشفيات، بعد تلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما يتبقى 12 مصابا، يتلقون الرعاية الطبية حاليا، منهم 5 في مستشفى العجوزة، و7 في مستشفى إمبابة العام، مؤكدة أن 4 من المصابين حالتهم غير مستقرة.

وأشارت الوزارة، إلى أن إجمالي عدد الوفيات في حريق كنيسة أبو سيفين، بلغ 41 حالة؛ بسبب الدخان الكثيف الناتج عن الحريق، والتدافع خلال محاولات هروب الضحايا من النيران.

وأضافت وزارة الصحة والسكان، أن الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وجه برفع درجة الاستعداد في مستشفيات محافظتي الجيزة والقاهرة، مشيرًا إلى توافر جميع فصائل الدم وأدوية الطوارئ في جميع المستشفيات التي استقبلت المصابين.

ومن جهتها، أعلنت نقابة أطباء مصر، أنها تضع جميع إمكانياتها المادية والفنية، لمساعدة ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين بمنطقة مطار إمبابة بالجيزة؛ لتجاوز هذا المصاب الأليم.

وتقدمت نقابة أطباء مصر، في بيان لها، بخالص التعازي لأسر ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين بمنطقة مطار إمبابة، إذ تنعى من توفاهم الله إثر هذا الحريق وتدعو الله أن يحتسبهم من الشهداء، متمنية سرعة شفاء المصابين.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة حريق كنيسة أبوسيفين كنيسة أبوسيفين الصحة وزارة الصحة الدكتور خالد عبد الغفار وزارة الصحة والسكان
CIB
CIB