موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 08:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد شريف يخوض تدريبات تأهيلية بالجيم

محمد شريف
محمد شريف

أدى محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة تدريباته تأهيلية وبدنية بالجيم داخل النادى، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بتمزق في العضلة الضامة.

محمد شريف

وأدى محمد شريف تدريبات تأهيلية وبدنية داخل الجيم بالنادي البوم تحت إشراف اخصائي التأهيل محمود حمودي وذلك للتعافي من إصابته بتمزق في العضلة الضامة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة نهائي كأس مصر للموسم الماضي أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وخسرها الأهلى بهدفين مقابل هدف.

 

الأهلى يواجه مصر المقاصة

ومن ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مصر المقاصة في تمام الساعة الثامنة من مساء بعد غد الأحد على ملعب الأهلي we بالسلام بدور الـ 16 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي.

22 مباراة جمعت الأهلى أمام المقاصة

والتقى الأهلي ومصر المقاصة في 22 مباراة قبل ذلك حيث نجح الأهلي في تحقيق الفوز على المقاصة في 16 مباراة وحقق مصر المقاصة الفوز في مباراتين فقط وتعادل الفريقين في 4 مباريات.

وأحرز لاعبو الأهلي 44 هدفًا في شباك المقاصة، بينما سجل الفريق الفيومي 15 هدفًا في شباك الفريق الأحمر.

وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين في الدور الأول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام وفاز بها الفريق الأحمر برباعية نظيفة حملت توقيع كلا من لويس ميكيسونى هدفين وحسين الشحات وزياد طارق لكل لاعب هدف.
وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في الدور الثانى من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت بشهر يوليو الماضي على ملعب الكلية الحربية وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

آخر فوز للمقاصة على الأهلى

ويعود آخر فوز لمصر المقاصة على الأهلى إلى مباراة الدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم 2017-2018 عندما فاز الفريق الفيومى بنتيجة 3-2 حيث أحرز ثلاثية المقاصة كلا من حسين الشحات وفوافى وجون انطوى بينما سجل ثنائية الفريق الأحمر كلا من عبد الله السعيد ووليد ازارو.

البنك الأهلي
محمد شريف الأهلي اخبار الأهلي الاهلي اليوم اخبار الرياضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB