موقع السلطة
الإثنين، 28 نوفمبر 2022 05:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

النائب العام يعاين موقع حريق كنيسة أبو سفين في المنيرة

 النائب العام يصل موقع حريق كنيسة المنيرة
النائب العام يصل موقع حريق كنيسة المنيرة

وصل منذ قليل، النائب العام المستشار حمادة الصاوي إلى موقع حريق كنيسة أبو سيفين في المنيرة بمنطقة إمبابه، لإجراء المعاينة حول الواقعة، وذلك بعد أن تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق كنيسة المنيرة بإمبابة، وإخلاء المصابين والمتوفيين ونقلهم للمستشفيات، كما أسفر الحريق عن إصابة ضابطين و3 أفراد من قوات الحماية المدنية.

حريق كنيسة المنيرة بإمبابة

وأمر النائب العام، بتشكيل فريق تحقيق كبير للتحقيق في واقعة حريق كنيسة المنيرة بإمبابة، والذي انتقل على الفور لمعاينتها، وبدء إجراءات التحقيق، وستعلن النيابة العامة النتائج كلما تسنى ذلك.

وكشفت الأجهزة المنية بوزارة الداخلية، ما تبلغ في الساعة 9 صباح اليوم الموافق 14 الجاري، بحدوث حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بالجيزة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق وإخلاء المصابين والمتوفيين ونقلهم للمستشفيات، كما أسفر الحريق عن إصابة ضابطين و3 أفراد من قوات الحماية المدنية.

موضوعات ذات صلة

أسفر فحص أجهزة الأدلة الجنائية؛ أن الحريق نشب بتكييف بالدور الثاني بمبنى الكنيسة، والذي يضم عددًا من قاعات الدروس نتيجة خلل كهربائي، وأدى ذلك لانبعاث كمية كثيفة من الدخان كانت السبب الرئيسي في حالات الإصابات والوفيات، ويجرى حاليًا أعمال التبريد داخل مبنى الكنيسة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة حريق كنيسة المنيرة النائب العام حريق كنيسة أبو سيفين حريق كنيسة المنيرة النيابة العامة قوات الحماية المدنية
CIB
CIB