موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

فاروق الباز لـ إسعاد يونس: نساء مصر لهن تعظيم سلام ويجب أن ننحي أمامهن

تعليم  برنامج مصر تستطيع
تعليم برنامج مصر تستطيع

علقت الإعلامية إسعاد يونس علي حديث العالم المصري فاروق الباز بخصوص الطالبة مونيكا محاربة السرطان، قائلة: أوافق على كلام الدكتور فاروق الباز علي مونيكا، ولكن هناك تعبير لمسني هو مونيكا إحدى حفيدات مصر العظيمات، مؤكدة أن هناك نماذج مصرية من سيدات مصر تقوم بدور كبير في الخارج.

الإعلامية إسعاد يونس والعالم المصري فاروق الباز يحتفلان على الهواء بمونيكا محاربة السرطان

 

وأشارت الإعلامية إسعاد يونس، خلال تصريحات تليفزيونية، إلى أن الطالبة مونيكا تعد مثالا كبيرا على الدور الذي تقوم به سيدات مصر، موجهه الشكر لـ العالم المصري فاروق الباز على إطلاق لقب إحدى حفيدات مصر العظيمات على الطالبة مونيكا محاربة السرطان.

موضوعات ذات صلة

ورد العالم المصري فاروق الباز على حديث الإعلامية إسعاد يونس، قائلًا: يا إسعاد إنتى إحدى نساء مصر العظيمات كذلك، ونساء مصر لهن تعظيم سلام، مؤكدًا أنه يجب أن نقدم تحية أكبر تقديرا لنساء مصر على الدور اللاتي يقمن بها، متابعًا: يجب على الرجال أن تنحني تقديرًا لنساء مصر.

وفي سياق متصل، قال عالم الفضاء الدكتور فاروق الباز، إن الإنسان يجب عليه جمع أكبر قدر من العلم والمعرفة طوال فترة حياته، والقمة الحقيقة في المعرفة والعلم وليست بالكليات.

أضاف الباز، أنه كان يحلم في الالتحاق بكلية الطب ولكنه لم يوفق بسبب مجموع الثانوية العامة، قائلًا: كنت مرتب نفسي إني هدخل كلية الطب، وأساتذتي كانوا بيقولوا إني هطلع جراح شاطر ولكن الدنيا حظوظ.

تابع الباز: دخلت كلية العلوم وتفوقت فيها، وحصلت على الدكتوراه وعملت في العديد من بلدان العالم، لافتا إلى أنه يجب التركيز من قبل الطلاب على الفرص المتاحة والتفوق فيها ولا يوجد شيء يمثل نهاية المطاف.

البنك الأهلي
اسعاد يونس العالم المصري فاروق الباز الدكتور فاروق الباز خبراء مصر تستطيع محاربة السرطان الاعلامية اسعاد يونس برنامج مصر تستطيع facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB