موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مروحة على المسرح ورقصة الدبكة.. أبرز لقطات حفل ميريام فارس في فرنسا

  ميريام فارس من حفلها في فرنسا
ميريام فارس من حفلها في فرنسا

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، عدد من مقاطع الفيديو من حفل الفنانة اللبنانية ميريام فارس، الذي أحيته أمس ضمن فعاليات مهرجان مونتي كارلو الصيفي بـ فرنسا.

وكان من أبرز لقطات الحفل ظهور مروحة على المسرح أثناء تأدية ميريام فارس أغانيها، كما رقصت ميريام كعادتها على المسرح وقدمت رقصة الدبكة، كما ضربت على الطبول وهي ممسكة بعلم لبنان، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ميريام فارس من حفلها في فرنساميريام فارس من حفلها في فرنسا

وسبق وأثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بسبب رقصها وإطلالتها الجريئة خلال حفل تبرعات لمرضى السرطان، حيث أحيت الفنانة حفلا غنائيا ضمن مهرجان ضهور شوير في جبال لبنان، وكان ذلك بحضور عشرات الآلاف من محبيها.

وانتقد الجمهور ميريام فارس، بسبب ملابسها الجريئة التي ظهرت بها خلال الحفل، التي اعتمدت فيها على اللونين الأصفر والبرتقالي مرتديةً بودي، بلا أكتاف نسّقت معه بنطالًا منخفض الخصر إلى حد كبير يظهر جسدها بشكل ملفت.

خلاف ميريام فارس وفارس كرم

وعلى جانب آخر، كانت ميريام فارس، قد اعتذرت مؤخرًا لـ فارس كرم، خلال لقائها في برنامج ET بالعربي، إذ أكدت أنها لم تقصد على الإطلاق أن تثير غضبه، مؤكدةً أن علاقتها بجميع النجوم التي تعاونت معهم؛ كانت علاقة طيبة تخلو من الخلافات، إذ قالت: فارس زينة الشباب، وبعتذر له لو زعلان مني.. أنا بحبه من قلبي.

وبدأت قصة الخلاف بين ميريام فارس واللبناني فارس كرم، بعد أن تم طرح البوستر الرسمي للحفل، وشعر فارس بأن صورته أقل حجمًا من صورة ميريام، كما نشرت ميريام؛ البوستر عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي لم يعجب كرم، ولكنها حذفته بعد أن تم تأجيل الحفل.

البنك الأهلي
ميريان فارس الفنانة ميريام فارس حفل ميريام فارس حفل ميريام فارس في فرنسا الفن فنـ اخبار الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB