موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إنقاذ 5 شباب من الغرق بشاطئ السقالة بمدينة رأس غارب ونقلهم إلى المستشفى

  صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن رجال الإنقاذ بمدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، اليوم الجمعة، من إنقاذ 5 شباب تعرضوا للغرق خلال تواجدهم بأحد شواطئ العامة بالمدينة.

إخطار بتعرض 5 شباب للغرق بأحد شواطئ مدينة رأس غارب

وتلقت غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر، إخطارا يفيد بتعرض 5 شباب خلال السباحة بشاطئ السقالة بمدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع البلاغ.

موضوعات ذات صلة

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى رأس غارب المركزي، لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة.

جميع المصابين حالتهم مستقرة وسيغادرون المستشفى

فيما أكد مصدر بمديرية الصحة بالبحر الأحمر، أن جميع المصابين حالتهم مستقرة، وسيغادرون المستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة بعد تعافيهم.

في سياق مختلف أصدرت الأجهزة المختصة، قرار تجديد حبس شقيقين في اتهامهما بقتل زوجة الأول والدتها لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وتلقت مباحث قسم شرطة رأس غارب بمديرية أمن البحر الأحمر، بلاغًا بالعثور على جثتين ملفوفتين بملاءتين، بإحدى المناطق الجبلية بمنطقة غرب بكر، إحداهما بها آثار إصابات طعنية بالصدر، وتوصلت التحريات إلى تحديد هوية المجني عليهما، وتبين أنهما ربة منزل ونجلتها.

بعد البحث والتحريات تمكن فريق البحث من الوصول إلى أن وراء الواقعة زوج الأولى وشقيقه، وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، حيث تعدى أحدهما على المجني عليها الثانية بسلاح أبيض، وكتم الآخر أنفاس المجني عليها الأولى، حتى فارقتا الحياة.

البنك الأهلي
رأس غارب مستشفى رأس غارب المركزى تعرض 5 شباب للغرق البحر الأحمر facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB