موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فيوتشر يشترط مبلغًا ماليًا ولاعبًا مقابل إعادة عمر كمال للزمالك

رياضة  عمر كمال عبد الواحد أثناء التوقيع للزمالك
رياضة عمر كمال عبد الواحد أثناء التوقيع للزمالك

رفض نادي فيوتشر، بطل كأس رابطة الأندية المصرية، الاستغناء عن عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق، إلي نادي الزمالك، في ظل ارتباطه بتعاقد ممتد مع النادي لمدة 3 سنوات.

شروط فيوتشر لعودة عمر كمال عبد الواحد، أن نادي فيوتشر اشترط الحصول على مبلغ مالي محدد، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعب من نادي الزمالك، يحدده الجهاز الفني للفريق؛ من أجل الاستغناء عن عمر كمال في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحاول مسؤولو الزمالك إعادة عمر كمال عبد الواحد، على اعتبار أن اللاعب سبق وأن وقع للفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، لكن حرمان الزمالك من القيد فترتين، أدى لانتقال اللاعب إلى فيوتشر.

وكان نادي فيوتشر، نجح في التأهل إلى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد احتلاله المركز الرابع في بطولة الدوري الممتاز، خلف الزمالك وبيراميدز والأهلي، وذلك قبل إرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية.

موضوعات ذات صلة

وتمكن فريق فيوتشر من حصد لقب بطولة كأس الرابطة التي نظمتها رابطة الأندية في أول نسخها، بعد الفوز على فريق غزل المحلة في المباراة النهائية.

وانتقل عمر كمال عبد الواحد إلى صفوف نادي الزمالك، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع المصري البورسعيدي، إلا أن الفارس الأبيض فشل في تسجيله بسبب منعه من قيد اللاعبين، ليغادر اللاعب إلى صفوف فيوتشر بداية الموسم الجاري.

البنك الأهلي
فيوتشر نادي فيوتشر عمر كمال عبد الواحد الزمالك نادي الزمالك الدورى الممتاز facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB