موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

رفضت تعاشرني واعترفتلي بحبها لعشيق.. ننشر اعتراف قاتل زوجته بدار السلام

  ذبح - تعبيرية
ذبح - تعبيرية

استدرج أحد الأشخاص يدعى محمد يبلغ من العمر 40 عامًا زوجته تغريد صاحبة الـ 32 عاما، إلى مسكنهما بمنطقة دار السلام بالقاهرة، بعد قضائها مدة بمنزل أسرتها بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما، واحتال الزوج على المجني عليها، وأوهما أنه تناسى الخلافات فيما بينهما، وتستطيع أن تعود لفتح صفحة جديدة في حياتهما.

زوج يذبح زوجته بـ دار السلام

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بالقاهرة أنه فور عودة الزوجة، قابلها بالترحاب واصطحبها داخل غرفة النوم بمسكنها، ودارت بينهما مشادة كلامية إثر رفض الزوجة معاشرته، واعترافها لها بعشق شخص آخر، الأمر الذي دفعه للتوجه نحو غرفة المطبخ، واستل سكينًا وعاد إلى زوجته، فنحر عنقها ولاذ بالفرار.

وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة الزوجة ملقاة على السرير الذي اتشح بالأحمر من نزيف دماء المجني عليها، فأمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم، وانتداب فريق من الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليها، للوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى الوفاة، وكلفت المباحث بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة، وملابساتها وظروفها.

وألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة دار السلام القبض على المتهم بقتل زوجته، حيث اعترف بارتكابه الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتمت إحالته إلى جهات التحقيق التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

البنك الأهلي
زوج يذبح زوجته قاتل زوجته بدار السلام جريمة دار السلام زوجة دار السلام ذبح زوجة الزوجة تغريد الداخلية اخبار الحوادث facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB