موقع السلطة
الإثنين، 28 نوفمبر 2022 05:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي عن دفع غرامة كهربا: ندرس الموقف القانوني ولن نتخلى عنه

  محمود كهربا
محمود كهربا

كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، حقيقة تسديد إدارة النادي لغرامة محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأكد المصدر -الذي رفض الكشف عن اسمه- أن كهربا أحد اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ولن يتخلى النادي عنه في أزمته كما يروج البعض.

الأهلي: ندرس موقف كهربا القانوني

وتابع المصدر أن إدارة النادي تدرس الأمر جيدًا خلال الفترة السابقة حتى لا يقع النادي في أي مشاكل قانونية.

وأضاف أن هناك جلسة تجمع مسؤولو الأهلي وكهربا ووكيل أعماله خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل بحث كيفية دفع الغرامة التي وقعها الاتحاد الدولي على اللاعب.

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قد قررت إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي لمدة 6 أشهر، وقررت المحكمة الرياضية أن تغريم اللاعب 2 مليون دولار كتعويض لخرق التعاقد مع الزمالك، بالإضافة إلى 5 بالمئة فوائد سارية بداية من 20 يونيو 2019 حتى يوم السداد الفعلي.

واختتم المصدر، أن الأمر ليس سهلًا طالما يعتقد البعض وهناك عدة أمور يجب دراستها جيدًا من الناحية القانونية، حتى لا يدخل النادي في أي أزمة ولكن إدارة النادي أكدت لكهربا أنها لن تتخلى عنه في أزمته.

وانتهت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد لصالح المارد الأحمر، ليرفع الأخير رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

البنك الأهلي
كهربا الاهلى النادي الاهلي أزمة كهربا عقوبة كهربا facebook twitter whats
CIB
CIB