موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ المنوفية يزور الطالبة ملك الأولى على مستوى الجمهورية لتهنئتها

محافظ المنوفية يزور الطالبة ملك
محافظ المنوفية يزور الطالبة ملك

حرص اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على زيارة الطالبة ملك عبد الفتاح الشبشيري، الأولى علي مستوى الجمهورية (علمي علوم ) مدرسة تلا الثانوية الجديدة بنات بمجموع (402) درجة، في منزلها لتقديم التهنئة لها ولأسرتها، رافقه نائبه محمد موسى، ومدير مديرية التربية والتعليم، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا.

وجاء ذلك عقب انتهاء جولته الميدانية بتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بمركز ومدينة تلا للارتقاء بالبنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

محافظ المنوفية يفتتح مدرسة بمم الثانوية ويتفقد أعمال تطوير نفق السكة الحديد محافظ المنوفية يفحص شكاوى أهالى قرية العطف بالباجور وقرية شبشير بمنوف محافظ المنوفية يوجه بصرف مساعدة مالية لعروس كفيفة

وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة لحصول الطالبة ملك على المركز الأول على مستوى الجمهورية مما يجعلها مصدر فخر لمحافظتها ولأسرتها متمنيًا لها دوام التوفيق والنجاح.

وأجرى المحافظ حوارًا مع الطالبة ملك تبادلا فيه الحديث عن أسباب نجاحها وطموحاتها ورغبتها في الالتحاق بكلية الطب، مقدمًا لها درع المحافظة تقديرًا لنجاحها وتميزها، وتمنى لها المزيد من النجاح والتألق.

وقدم محافظ المنوفية الشكر والتقدير لأسرة الطالبة على جهدهم ورعايتهم لها وتشجيعها على التفوق حتى تكللت جهو دهم بالنجاح والحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية، وقام بالتقاط الصور التذكارية مع الطالبة وأسرتها، مشيرًا إلى أنه سيتم تنظيم حفل لتكريم أوائل الشهادات على مستوى المحافظة.

من جانبها أعربت الطالبة ملك وأسرتها عن خالص سعادتهم بحرص المحافظ على تقديم التهنئة بمنزلهم ومشاركته فرحتهم مؤكدين حرصهم على استكمال مسيرة التفوق في المرحلة الجامعية للمساهمة في النهوض بالمجتمع والوصول به إلى مصاف الدول المتقدمة.

وجدير بالذكر أن محافظة المنوفية قد حصدت ثلاث مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2022 وهم الطالبة ملك عبد الفتاح الشبشيري الأولى على مستوي الجمهورية (علمي علوم ) بمدرسة تلا الثانوية الجديدة بنات بمجموع (402) درجة، والطالب محمود مجدي جعفر الرابع مكرر على مستوى الجمهورية (علمي رياضة ) بمدرسة شبين الكوم الرسمية المتميزة والمتكاملة للغات بمجموع (404) درجة، والطالب عمر مختار صقر (متفوقين رياضيات) بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بنين (STEM) بمدينة السادات بمجموع (650,60) درجة.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة المنوفية محافظة المنوفية محافظات الاولي علي الثانوية العامة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB