موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

صوته به نشاز.. سيف نبيل يرد على منتقدي غناءه نسم علينا الهوى لفيروز

فن  سيف نبيل
فن سيف نبيل

رد الفنان العراقي سيف نبيل، على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بعد غنائه أغنية نسم علينا الهوى، للفنانة اللبنانية فيروز، في حفله بدمشق الذي أقامه في 6 أغسطس الجاري.

وقال سيف نبيل، خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي: أنا إنسان وملحن وبعرف شو أغني، وأبدًا الأغنية مكنش فيها نشاز، أنا فنان بقدم استايل بوب خليجي مختلف يجب أن أقدم الأغنية بطريقتي أنا مع كل أحترامي للست فيروز، حتى أن الجماهير ما يحسون في فرق، ولا أود أن يقولوا إني متصنع بل هذه طبيعتي.

واستكمل حديثه سيف نبيل قائلًا: أنا طول عمري متربي على أغاني فيروز منذ صغري وبحترمها.

مهرجان قرطاج الدولي

وعاد سيف نبيل غناء أغنية نسم علينا الهوى، مرة آخرى في حفله الأخير، في مهرجان قرطاج الدولي بتونس،في دورته 56، والذي أحياه بمشاركة الفنانة العراقية رحمة رياض وقدم خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه وسط حضور جماهيري هائلًا.

أعمال سيف نبيل

ويعد سيف نبيل واحدا من أبرز نجوم جيله، حيث جاءت شهرته من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وقدم العديد من الأغاني التي نالت على إعجاب الملايين من متابعيه، ومنها أغنية عشك موت، والتي تخطت حاجز، حاجز الـ ‏‏300 مليون مشاهدة، عبر موقع يوتيوب، وأغنية حبيبتي ويايه.

وتعاون سيف نبيل، في أغنية حبيبي ويايه، مع الشاعر الغنائي محمد الواصف، ومن ألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود، وجاءت كلمات أغنية كما يلي: أنته ما دامك حبيبي وياي، كل شي راح اشمر ورايه، المهم إحنا سوى، حبنا يبقى للنهاية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة نبيل الفنان سيف نبيل اخبار سيف نبيل فنـ الفن أخبار المشاهير أغنية نسم علينا الهوى facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB